لأول مرة.. موبايلي تتواجد في ملعب الجوهرة لتعزيز حضورها الرياضي

لأول مرة.. موبايلي تتواجد في ملعب الجوهرة لتعزيز حضورها الرياضي

الساعة 2:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2405
0
طباعة
شعار موبايلي

  ......       

المواطن – الرياض

تتواجد  شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” لأول مرة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة) وذلك في مباراة الاتحاد والقادسية ضمن مباريات دور الـ16 في كأس ولي العهد، لتعزيز حضورها الرياضي.

ويأتي حضور موبايلي لأول مرة في الجوهرة كشريك ومشغل حصري لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات لنادي الاتحاد ، وذلك بعد توقيعها مع الاتحاد من خلال شركة صلة الرياضية عقد شراكة لمدة ثلاث سنوات تبدأ من موسم 2016/2017.

وبمناسبة أول ظهور لها ، قامت موبايلي بتوزيع عدد من التذاكر للجماهير من فئة المنصة الذهبية والفضية والفئة العادية ، بالإضافة إلى ذلك قدمت موبايلي دعوة إلى عدد من الإعلاميين وعملائها المميزين لحضور المباراة من منصة كبار الشخصيات VIP.

وأوضحت موبايلي أنه يمكن لمحبي نادي الاتحاد الاشتراك بأي من الخمس القنوات المصممة الخاصة لجمهور العميد حصرياً من موبايلي، عن طريق إرسال رقم (2) للحصول على أخبار الفريق الأول و(3) لأخبار الفئات السنية و(4) لأخبار الألعابِ المختلفة و(5) لأخبار الدوريات والمسابقات العالمية، وأخيراً أخبار الاتحاد في الصحافة والإعلام من خلال إرسال الرقم (6) إلى 688888 بتكلفة 40 هللة يومياً للقناة. وسيتم الإعلان مستقبلاً عن العديد من الباقات والخدمات المميزة .

كما نوهت الشركة بأنه يمكن لجماهير العميد الحصول على أهازيج ونغمات رابطة جمهور الاتحاد من خلال تحميل تطبيق رنان المجاني على الرابط http://mobily.im/ranan

 


قد يعجبك ايضاً

تحذير من التقلبات الجوية في #الحدود_الشمالية لمدة 24 ساعة

المواطن – عرعر دعا الدفاع المدني في الحدود