لوحة بمساحة 50 مترًا لتدوين مشاعر منسوبي معهد العاصمة في #اليوم_الوطني

لوحة بمساحة 50 مترًا لتدوين مشاعر منسوبي معهد العاصمة في #اليوم_الوطني

الساعة 11:51 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
4210
0
طباعة
-العاصمة-النموذجي-العيد-الوطني-7

  ......       

المواطن – الرياض

بحضور مدير عام معهد العاصمة النموذجي عادل الطخيم ومساعديه ومنسوبي المعهد، تمّ تدشين لوحة مشاعر وطنية لمنسوبي المعهد، وهي لوحة مُعبّرة عن اليوم الوطني بمشاعر الحب والولاء للقيادة والوطن، وهي بمساحة خمسين مترًا يتم الكتابة عليها لتصبح رسالة وطنية مفعمة بعبارات عميقة تحمل معانيَ وطنيةً غاليةً.

وقام مدير المعهد بمشاركة طلاب القسم الثانوي في مسيرة الحب والولاء لوطننا الغالي ولقادته الأوفياء، وقام كشافة مركز الأمير أحمد بن عبد العزيز الكشفي بتوزيع باقات الورد على رجال الأمن والمواطنين عند إشارات المرور، بمشاركة مميزة من الإعلامي المبدع عبيد البرغش، وفريق نوافذ التطوعي، وقام طلاب القسم الابتدائي بتوزيع باقات الورد على منسوبي المعهد وأولياء أمور.

أما في القسم المتوسط؛ فكانت الإذاعة الصباحية حافلة بالمواضيع التي تتحدث عن مناسبة اليوم الوطني، وكذلك إقامة مباراة في كرة القدم على كأس رؤية وطن، وكذلك تم إنتاج عرض مرئي تحدّث فيه الطلاب عن مشاعرهم في هذه المناسبة، وكذلك نفّذت أقسام المعهد العديد من المسابقات الثقافية عبر حساب المعهد في تويتر بعنوان (بقلمي أفدي وطني)، التي تتحدث عن اليوم الوطني وكذلك عبر الأقسام التعليمية بالمعهد.

وشاركت روضة الأمير سلطان بن محمد بالعديد من الفعاليات، ومنها الرسوم المُعبّرة والأناشيد الوطنية.

وقد توشّحت مرافق المعهد بالعديد من اللوحات الوطنية المُعبّرة عن حبٍ وتقدير منسوبي المعهد لوطنهم الغالي ولقيادته الرشيدة.

 

-العاصمة-النموذجي-العيد-الوطني-9 -العاصمة-النموذجي-العيد-الوطني-8  -العاصمة-النموذجي-العيد-الوطني-6 -العاصمة-النموذجي-العيد-الوطني-5 -العاصمة-النموذجي-العيد-الوطني-3 -العاصمة-النموذجي-العيد-الوطني-2 -العاصمة-النموذجي-العيد-الوطني-1

 


قد يعجبك ايضاً

الحقيل: تأسيس شركة إعادة التمويل خلال 5 سنوات وتستهدف 50 مليار ريال

المواطن -واس كشف وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن