ماذا قال حجاج قطاع غزة عن جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن؟

ماذا قال حجاج قطاع غزة عن جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن؟

الساعة 9:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1805
0
طباعة
نفرة الحجاج 29 المسجد الحرام - الطواف

  ......       

المواطن – واس
ثمّن عدد من الحجاج الفلسطينيين ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة من ذوي شهداء فلسطين لدى عودتهم إلى قطاع غزة، اليوم، جهود المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- في خدمة حجاج بيت الله الحرام.
ووصف الحجاج في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية، الإمكانيات التي سخرتها المملكة بالكبيرة، وسهّلت على الحجاج تأدية مناسك الحج بسهولة وأمن، مثنين على جهود رجال الأمن الذين سهروا على راحة الحجاج، وأسهموا في مساعدتهم وتنظيمهم.
وقدّم الحاج إيهاب المدهون، شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على استضافته لهم ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة وتمكينهم من أداء فريضة الحج، مشيرًا إلى أن الخدمات التي وفّرتها المملكة العربية السعودية كانت كبيرة وتفوق التصور، وأن جهودها ورجال أمنها أثبت قدرتها وإمكانيتها على تنظيم الحج وحفظ أمن الحجاج.
بدوره، أكد بسام أبو إسماعيل لـ”واس”، أن الخدمات التي وفّرتها المملكة العربية السعودية لحجاج بيت الله الحرام كانت كبيرة، وكان لها الأثر الكبير في تسهيل الحج، داعيًا الله تعالى أن يحفظ المملكة وقيادتها الحكيمة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. الإطاحة بعصابة بنجلاديشية سرقت رصيد شحن شركة اتصالات

المواطن – الرياض ضبطت شرطة الرياض عصابة متخصصة