مارفيك يوضح سبب صعوبة مباراة العراق.. ويؤكد: مستعدون

مارفيك يوضح سبب صعوبة مباراة العراق.. ويؤكد: مستعدون

الساعة 9:46 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5320
0
طباعة
مدرب المنتخب السعودي مارفيك

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

يرى المدرب الهولندي فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي، أن مواجهة العراق وتحقيق الفوز بها لن يكون سهلًا على الإطلاق، لما يتمتع به المنتخب العراقي من قوة جسمانية وصلابة دفاعية، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الأخضر سيقاتل من أجل الحصول على نقاط المباراة الثلاث.

وتلعب السعودية غدًا الثلاثاء أمام العراق في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، وتحدث مارفيك عن اللقاء، وقال: “عدنا من جديد للمنافسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، لكن هذه المرة خارج أرضنا؛ فقد استعدينا جيدًا لمواجهة منتخب العراق، وقمنا بتحليل المنافس، فلدينا الرغبة الكبيرة والدافع في تحقيق الفوز في اللقاء الثاني، وأعتقد أن هذا الأمر لن يكون سهلًا كون منتخب العراق يبتسم بالقوة من الناحية الجسمانية والدفاعية، لكنّه لن يقف عائقًا أمام هدفنا”.

وحول جاهزية عناصر المنتخب السعودي للقاء، أوضح المدرب: “السؤال يتمحور عن التشكيل الذي سألعب به، لذا لن أتحدث عن الطريقة التي سألعب بها، وحديثي السابق يؤكد أن الجميع جاهز لخوض هذا اللقاء ومستعدون جيدًا”.

وأشار مارفيك إلى أن المنتخب العراقي لديه قوة جسمانية، ولا يمكن التخمين عن أي طريقة لسير المباراة، مؤكدًا أن الأهم بأن يكون الأخضر مستعدًا ومركزًا جيدًا بغض النظر عن قوة المنتخب المنافس.


قد يعجبك ايضاً

عدسة “المواطن” توثق أبرز لقطات مباراة الهلال و الوحدة