متعب بن عبدالله: خدمة الحرمين ورعاية ضيوف الرحمن أكبر رد على المشكّكين

متعب بن عبدالله: خدمة الحرمين ورعاية ضيوف الرحمن أكبر رد على المشكّكين

الساعة 3:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2320
0
طباعة
-متعب-بن-عبدالله-وزير-الحرس5

  ......       

المواطن – الرياض

رفع صاحب السمو الملكي، الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، بمناسبة النجاح المتميز الذي تحقق بحمد الله في حج هذا العام 1437هـ، مشيراً سموه إلى أن التوجيهات السديدة منه – أيده الله -، أثمرت عن هذا النجاح، الذي مكن ضيوف الرحمن، من أداء مناسكهم، بكل أمان وطمأنينة.

جاء ذلك خلال حفل المعايدة الذي أقيم، اليوم، بوزارة الحرس الوطني، بحضور نائب وزير الحرس الوطني، عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري.

وهنأ سموه، في كلمة له الحضور، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعياً الله عز وجل، أن يعيده بالخير والبركات على الوطن وعلى الأمتين العربية والإسلامية، مشيداً سموه بما تحقق من نجاحات تنظيمية في موسم الحج، وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى، ثم لكريم الرعاية والعناية، وفائق المتابعة والتوجيهات السديدة من خادم الحرمين الشريفين، مشيراً سموه إلى إن المملكة أثبتت قدرتها على القيام بخدمة الحرمين الشريفين، ورعاية ضيوف الرحمن، على أكمل وجه، وهو أكبر رد على كل من يحاول أن يشكك في قدرة المملكة على القيام بهذه المهمة المقدسة، ونحن في هذا الوطن مدنيين وعسكريين نتشرف بأداء هذا الواجب المقدس، بكل أمانة وإخلاص.

وثمّن سمو الأمير متعب بن عبدالله، الجهود الكبيرة والتنظيمات التي أشرف عليها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية، والتي أسهمت في إنجاح موسم حج هذا العام.

وأشاد سموه، بالدور الهام الذي قام به صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، رئيس لجنة الحج العليا، في إنجاح موسم حج هذا العام، من خلال متابعته وإشرافه المباشر على أمن وراحة ضيوف الرحمن.

وأشار سمو وزير الحرس الوطني، إلى إن تضافر الجهود بحمد الله، ساهم في تمكين الحجاج من أداء مناسكهم بيسر وسهولة، مشيراً سموه إلى جهود رجال الأمن البواسل من كافة القطاعات العسكرية سواء من وزارة الداخلية ووزارة الدفاع ووزارة الحرس الوطني، والتي أسهمت بعد الله في حفظ الأمن، وتوفير الطمأنينة لحجاج بيت الله الحرام، معرباً سموه عن اعتزازه بالدور الهام الذي قام به الحرس الوطني في هذه المهمة المقدسة، ضمن منظومة القطاعات الحكومية، والتي تتشرف بالمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن، منوهاً سموه بإسهام وزارة الحرس الوطني، في تقديم الخدمات لضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام، في الجوانب الأمنية والصحية والإرشادية.

حضر الحفل، معالي وكيل الحرس الوطني، الدكتور علي بن عبدالرحمن العنقري، ومعالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، ومعالي الفريق فيصل بن عبدالعزيز بن لبده، المستشار بمكتب وزير الحرس الوطني، ومعالي الفريق محمد بن خالد الناهض، رئيس الجهاز العسكري، وأمراء الأفواج ورؤساء الهيئات وكبار المسؤولين بوزارة الحرس الوطني، من مدنيين وعسكريين.

-متعب-بن-عبدالله-وزير-الحرس -متعب-بن-عبدالله-وزير-الحرس1 -متعب-بن-عبدالله-وزير-الحرس2 -متعب-بن-عبدالله-وزير-الحرس3 -متعب-بن-عبدالله-وزير-الحرس4 -متعب-بن-عبدالله-وزير-الحرس5 -متعب-بن-عبدالله-وزير-الحرس6 -متعب-بن-عبدالله-وزير-الحرس7


قد يعجبك ايضاً

تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم

المواطن – وكالات قدم آلاف من مستخدمي موقع