محافظ خميس مشيط يُعايد المصابين بمستشفيات القوات المسلحة بالجنوب

محافظ خميس مشيط يُعايد المصابين بمستشفيات القوات المسلحة بالجنوب

الساعة 12:48 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
2640
0
طباعة
IMG_8331

  ......       

المواطن – سعيد ال هطلاء – خميس مشيط

قام محافظ محافظة خميس مشيط، الأستاذ سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط، بعد ظهر أمس الخميس، بزيارة معايدة للمصابين من منسوبي القوات المسلحة بالحد الجنوبي، المنومين بمستشفيات القوات المسلحة بالجنوب، والذين يتلقون العلاج بعد تعرضهم لإصابات متفرقة، أثناء أدائهم لواجبهم البطولي، للدفاع عن حدود الوطن الغالي.

وكان في استقباله لدى وصوله، مدير المستشفى العميد عبدالله بن محمد الغامدي، ومدير شرطة محافظة خميس مشيط العميد سعيد محمد أبو ذيبة، وهنأهم خلال الزيارة التفقدية لحالاتهم الصحية، بعيد الأضحى المبارك، وسأل الله أن يُمْن عليهم بالشفاء العاجل.

وأشاد ابن مشيط، بمواقفهم البطولية والشجاعة، والذود عن حدود الوطن، وقال أنتم تدافعون عن الدين والمليك والوطن، وأنتم مصدر فخر وعز وقوة ضاربة في وجوه الأعداء، وأضاف “العدو مدحور، وإن شاء الله يتحقق لكم النصر والتمكين قريباً”، وقدّم لهم الهدايا المُعدة مع باقات من الورود، بهذه المناسبة السعيدة.

وأثنى المصابون على الزيارة التي حظوا بها من المحافظ ومن مدير المستشفى، وقالوا “نحن فداء للوطن الغالي، وسوف نعود مع زملائنا المرابطين على الحدود للدفاع عن أراضي الوطن ومقدراته، وسنبقى درعاً حصيناً لهذه البلاد الطاهرة، ونصد العدو والمعتدي، حتى أخر لحظة في حياتنا”.

من جانبه، ثمّن مدير المستشفى، لمحافظ خميس مشيط، هذه اللفتة والزيارة للمصابين، لمعايدتهم والرفع من معنوياتهم، والإشادة بدورهم البطولي في دحر الأعداء، والوقوف على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم، والاهتمام والرعاية التي يحظون بها من إدارة المستشفى.

محافظ خميس مشيط يزور المصابين بمستشفى القوات المسلحه بالجنوب

IMG_8328

IMG_8329

IMG_8330

IMG_8332

IMG_8334

IMG_8335

IMG_8336

IMG_8337

IMG_8338

IMG_8339

IMG_8340

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. استعراض تجارب شبابية ملهمة بملتقى الفرص الاستثمارية في البكيرية

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم دشن محافظ