مسارات ترفيهيّة وسياحية ورياضيّة في ختام البرنامج الصيفيّ لجامعة الملك خالد

مسارات ترفيهيّة وسياحية ورياضيّة في ختام البرنامج الصيفيّ لجامعة الملك خالد

الساعة 7:24 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
1625
0
طباعة
جامعة الملك خالد البرنامج الصيفي2

  ......       

المواطن – عسير

اختتمت جامعة الملك خالد، البرنامج الصيفي (الفترة الثانية)، والذي نظمته عمادة شؤون الطلاب، واستمر من  الـ4 وحتى الـ29 من الشهر الماضي، في الصالة الرياضية بالمدينة الجامعية بالقريقر.

وجاء البرنامج، انطلاقاً من رؤية المملكة العربية السعودية 2030، حيث نفذت من خلاله  العديد من الفعاليات التي شملت أربعة مسارات رئيسية؛ هي المسار الترفيهي، والمسار السياحي، والمسار الوظيفي، والمسار  التطوعي، وبلغ عدد المستفيدين من البرنامج 1217 طالباً، كما بلغ عدد المستفيدين من الدورات المقدمة ضمن البرنامج 143 متدرباً.

ونفذت خلال المسار الترفيهي، عدة برامج؛ تمثلت في  الأنشطة الرياضية “سداسيات كرم القدم، السباحة، اللياقة البدنية، وكرة الطائرة”، وحفلات السمر، إضافة إلى مسابقات ترفيهية، ودورة في الخط العربي، وديوانية “خذ فنجال وعلوم رجال”.

وشهد المسار الوظيفي؛ دورة في كتابة السيرة الذاتية، ودورة في المقابلة الشخصية، أما في المسار السياحي فنفذت رحلات قصيرة لمتنزهي السودة والحبلة، ومتحف رجال ألمع.

يُذكر أن المسار  التطوعي، استضاف وحدة التوعية الفكرية بالجامعة والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، كما حوى حملة الجامعة لتنظيف البيئة “أجمع تربح”، وزيارة الأيتام في المنطقة، علاوة على عدة حملات توعوية طبية.

جامعة الملك خالد البرنامج الصيفي جامعة الملك خالد البرنامج الصيفي1


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مياه مخلوطة بالأتربة في “شيب” مياه نخال الباحة !

 المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة ناشد أهالي