مقيم يمني يفوز بثامن سيارات مهرجان أبها للتسوق

مقيم يمني يفوز بثامن سيارات مهرجان أبها للتسوق

الساعة 8:46 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
3775
1
طباعة
مقيم يمني يفوز بثامن سيارات مهرجان أبها للتسوق

  ......       

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير

فاز المقيم اليمني سلطان بن نعمان الريفي، بالسيارة الثامنة من سيارات مهرجان أبها للتسوق، والمقدمة من إدارة المهرجان “شركة ستار”.
وجرى السحب بحضور مدير إدارة المهرجان إبراهيم بن محمد الجار الله ومندوبي الغرفة التجارية محمد عسيري وموسى عمار ، بعد أن سحبت طفلة من الحضور “الكوبون” الفائز.
من جهته شكر الفائز اليمني قيادة المملكة العربية السعودية على ما تقدمه للشعب اليمني من تسهيلات واهتمام خففت من معاناتهم من الآلام و الويلات التي يعانيها الشعب اليمني .
وأشاد الريفي، بنزاهة السحوبات على السيارات بشكل خاص والجوائز بشكل عام في مهرجان أبها للتسوق ، كما أثنى على حسن التنظيم الرائع والترتيب الممتاز، والجهود الأمنية ، وجهود رجال الكشافة.
مثمناً لإدارة مهرجان أبها للتسوق ما تقوم به من جهود جبارة كل عام لإرضاء الزوار، وعد المهرجان الوجهة الأولى في عسير للقادمين من المملكة وخارجها.
وقال الريفي، إنه مقيم في المملكة العربية السعودية منذ ١٤ عاماً ، في مدينة أبها ، وأن هذه الزيارة له للمهرجان هي العاشرة خلال هذا العام.
بدوره أكد مدير المهرجان إبراهيم الجار الله ، أن الريفي هو ثاني مقيم يمني يفوز بسيارة في المهرجان خلال هذا العام ، واعتبر الجار الله السيارة هدية مقدمة من شعب المملكة كرسالة حب بين الشعبين ، حيث إن الأحداث المتتالية تثبت دائماً أن الشعب السعودي شعب سلام ومحبة ووفاء للمسلمين والعرب بشكل عام وللشعوب المجاورة له بشكل خاص .
وشكر الجار الله جماهير المهرجان على الفرحة العارمة التي قابلوا بها فوز الريفي مؤكداً أن تلك المشاعر غير مستغربة على الشعب السعودي النبيل.


قد يعجبك ايضاً

ألعاب كهربائية ومخيم للتسوق بمهرجان بارق الشتوي

المواطن – عبدالله النخالي – بارق نيابة عن