من 35 دولة.. وصول 645 حاجاً من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين

من 35 دولة.. وصول 645 حاجاً من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين

الساعة 2:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2415
0
طباعة
ضيوف الرحمن

  ......       

المواطن – واس

توالى وصول دفعات الحجاج ضيوف برنامج خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – إلى مكة المكرمة لليوم الثاني على التوالي، حيث وصل 320 حاجاً وحاجة ينتمون إلى 18 دولة، لأداء مناسك الحج، ضمن البرنامج الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.

وينتمي الحجاج إلى دول أفغانستان، تشاد، ساحل العاج، إثيوبيا، توجو، بوركينا فاسو، الكاميرون، فيجي، جزر القمر، طاجيكستان، إريتريا، كينيا، إندونيسيا، جنوب أفريقيا، أذربيجان، تركمانستان، ماليزيا، سريلانكا.

وبوصول الدفعات الجديدة يرتفع عدد الحجاج الذين وصلوا إلى 645 حاجاً وحاجة من 35 دولة، حيث استقبل البرنامج أمس الأول 325 حاجاً وحاجة ينتمون إلى 17 دولة، وسيتوالى توافد الضيوف خلال الأيام المقبلة ليكتمل وصولهم – بإذن الله تعالى – يوم الأربعاء المقبل الرابع من شهر ذي الحجة.

وكان في استقبال الضيوف لدى وصولهم إلى مقر إقامتهم في فندق الدار البيضاء بمنطقة كدي بمكة المكرمة الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن مدلج المدلج، ونائبه الدكتور زيد بن علي الدكان ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة بالبرنامج، حيث رحبوا بهم في بلاد الحرمين الشريفين.

وعبّر الضيوف عن عظيم شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على هذه المكرمة الغالية، وعلى ما يحظى به جميع ضيوف بيت الله من عناية وتكريم، مشيرين إلى أنه منذ وصولهم إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وجدوا لجنة الاستقبال في انتظارهم، وأنهيت إجراءات دخولهم في وقت قياسي حتى وصولهم إلى مقر السكن في مكة المكرمة.

ورفع الحجاج إلى خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي الكريم أسمى آيات التبريك والتوفيق بمناسبة حلول موسم الحج، سائلين الله أن يديم الأمن والأمان في المملكة، ويوفق خادم الحرمين الشريفين ويجزيه خيراً على ما قدمه لهم من استضافة.


قد يعجبك ايضاً

العيادات السعودية تتعامل مع 3399 حالة من أبناء اللاجئين السوريين في الزعتري

المواطن – الرياض تعاملت العيادات التخصصية السعودية مع