“موبايلي الاتحاد”.. للحصول على أخبار العميد عبر الرسائل النصية

“موبايلي الاتحاد”.. للحصول على أخبار العميد عبر الرسائل النصية

الساعة 3:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3945
0
طباعة
-والاتحاد-

  ......       

المواطن – الرياض

أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” الشريك والمشغل الحصري لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات لنادي الاتحاد إطلاق خدمة أخبار موبايلي الاتحاد عن طريق الرسائل النصية SMS حصريًّا لعملاء “موبايلي”، في خطوة تسعى من خلالها إلى تعزيز الشراكة التي تجمعها مع النادي؛ لتضع جماهير العميد ومتابعيه على اطّلاعٍ بكل الأخبار.

وأوضحت الشركة أنه يمكن لمحبي النادي الاشتراك بأي من الخمس القنوات المصممة الخاصة لجمهور النادي، حيث يتمّ إرسال أخبار الفريق الأول من خلالِ القناةِ رقم (2) وأخبار الفئات السنية من خلالِ القناةِ رقم (3) وأخبار الألعابِ الأُخرى من خلال القناةِ رقم (4)، وأخبار الدوريات والمسابقات العالمية من خلالِ القناةِ رقم (5) ، وأخيراً أخبار الاتحاد في الصحافة والإعلام من خلال القناة رقم (6).

هذا ويمكن لجماهير الاتحاد الاشتراك في أي من القنوات السابقة عن طريق إرسال رقم القناة إلى 688888 بتكلفة 40 هللة يوميا للقناة.

كما نوهت موبايلي أنه بالإمكان لجماهير العميد الحصول على أهازيج ونغمات رابطة جمهور الاتحاد من خلال تحميل تطبيق رنان المجاني على الرابط http://mobily.im/ranan ومن ثم الاستماع والاستمتاع بنغمات الاتصال وشراء الأنسب منها واستخدامها، وفي حال رغبة العميل مزيدا من الأريحيّة والتنوع في الاختيار فيمكنهم تعيين هذه النغمات للمتصلين الإتحاديين دون تعميمها لكافة المتصلين.

يذكر أن موبايلي وقعت مؤخرًا مع نادي الاتحاد من خلال شركة صلة الرياضية عقد شراكة لمدة ثلاث سنوات تبدأ من موسم 2016/2017 وستكون شركة موبايلي بموجب هذه الشراكة هي الشريك والمشغل الحصري لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات لنادي الاتحاد.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مصارع يلقي طاولة على خصمه أثناء مؤتمر صحفي