ندوة #اليوم_الوطني “وحدة.. اِنتماء.. ورؤية” بأدبي الأحساء

ندوة #اليوم_الوطني “وحدة.. اِنتماء.. ورؤية” بأدبي الأحساء

الساعة 8:02 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2805
0
طباعة
-اليوم-الوطني-86

  ......       

المواطن – الاحساء

يُقيم نادي الأحساء، ندوة متخصصة عن اليوم الوطني السادس والثمانين، عند الساعة السابعة والنصف مساء الأربعاء ٢٧ / ١٢ / ١٤٣٧، بمقر النادي الجديد، وتأتي هذه الندوة تحت عنوان “اليوم الوطني.. وحدة.. وانتماء.. ورؤية”.

يتحدث في الندوة، كل من الدكتور صالح بن حمد الصقري، الملحق الثقافي بالصين سابقاً، أستاذ العلاقات الدولية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، والأستاذ الدكتور عمر بن صالح العمري، أستاذ كرسي الملك عبدالعزيز، أستاذ الدراسات العليا بقسم التاريخ والحضارة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

ويدير الندوة الأستاذ الدكتور ظافر بن عبد الله الشهري، رئيس مجلس إدارة النادي، عميد كلية الآداب بجامعة الملك فيصل.

وتأتي هذه الندوة ضمن المناشط المتعددة التي أعدها النادي لهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً؛ ومنها أمسية شعرية لمجموعة من الشعراء والشاعرات للشباب والشابات من أبناء وبنات الأحساء، مساء الثلاثاء ٢٦ / ١٢ / ١٤٣٧، تحت عنوان “الوطن شعراً في وجدان الشعراء والشاعرات من الشباب”، وكذلك عرض فيلم من إعداد وإنتاج طلاب وطالبات قسم الاتصال والإعلام بكلية الآداب، تحت عنوان “وطن نسكنه نحميه”، ويأتي هذا العمل الإعلامي ضمن شراكة النادي مع جامعة الملك فيصل.

وتُقام هذه المناشط جميعها في ديوانية المثقفين للرجال وللنساء، في قاعة القراءة، في مقر النادي الجديد بمخطط الأمراء شمال مدينة المبرز، والدعوة عامة.


قد يعجبك ايضاً

توقيع عقد إنشاء وحدة عناية القلب بمستشفى محايل

المواطن – سعيد ال هطلاء – محائل  بحضور