هادي مهنئًا الملك سلمان: الأجيال اليمنية ستذكر مواقفكم الحازمة والصادقة

هادي مهنئًا الملك سلمان: الأجيال اليمنية ستذكر مواقفكم الحازمة والصادقة

الساعة 7:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1945
0
طباعة
الملك سلمان - رسمية

  ......       

المواطن – واس

بعث الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، برقية تهنئة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة الذكرى الـ86 لليوم الوطني للمملكة.

وجاء في البرقية “باسمي ونيابةً عن الحكومة والشعب اليمني، أتقدم إليكم بأحر التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة العيد الوطني للمملكة، متمنيًا لكم دوام الصحة والعافية، وللشعب السعودي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار والرخاء، ونصرة القضايا العادلة لأمتنا العربية والإسلامية”.

وأشاد الرئيس هادي بالدور المحوري الهام الذي تقوم به المملكة على المستويين العربي والدولي، والمسيرة السعودية الحافلة بالنجاحات والعطاء والخير، وما حققته من إنجازات حضارية شملت مختلف الميادين، مؤكدًا على عمق العلاقات اليمنية السعودية الضاربة في جذور التاريخ.

وقال: “أعرب لكم عن جزيل الشكر نيابة عن الشعب اليمني لوقوفكم إلى جانبه في محنته والانتصار لقضاياه المحقة والتي تعكس حجم ومكانة اليمن لدى المملكة كعمق جغرافي وإنساني. وأضاف: “لن ينسى أبناء شعبنا اليمني بأجياله المتعاقبة هذه المواقف الصادقة والحازمة مع اليمن وشعبها في أحلك الظروف وأصعب المراحل، وليس أدل على ذلك من موقفكم الشجاع والحازم في عاصفة الحزم وإعادة الأمل، إلى جانب الشعب اليمني، وتلبية ندائه واستغاثته بجيرانه وأشقائه، لمساعدته على مواجهة المد الفارسي وأجندته الطائفية والتخريبية، عبر مليشيا الحوثي صالح الانقلابية”.

وتمنى الرئيس هادي لخادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية، وللشعب السعودي المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة. كما بعث الرئيس اليمني برقيتي تهنئة مماثلتين لكل من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة الذكرى الـ86 لليوم الوطني.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قائد مركبة أخطأ مرتين فانقلبت سيارته في البحر

المواطن – الرياض هل صادفت صديقًا لك ذات