هجر يكشف حقيقة المكافأة المزورة!

هجر يكشف حقيقة المكافأة المزورة!

الساعة 8:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2620
0
طباعة
شعار هجر

  ......       

المواطن – مروة نبيل

كشف مجلس إدارة هجر، عن حقيقة المكافأة المزورة، التي تردد على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أنّ أحد داعمي النادي منحها للاعبين، لفوزهم على فتح في دور الـ16 من كأس ولي العهد السعودي.

وقال حساب نادي هجر الرسمي على “تويتر”: “من مبدأ الشفافية أمام جماهير نادي هجر، ومحبيه والإعلام الرياضي، نودّ أنّ نوضح حقيقة كل ما تردد في الإعلام بشأن تلقي مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر، الأستاذ عادل بن محمد البخيت، شيكًا من الأستاذ نزار بن عبد العزيز الغنام، بقيمة ٩٠ ألف ريال، كمكافأة للاعبي الفريق بعد فوزهم على نادي الفتح، وقام بكتابة تغريدات في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تفيد بتسليمه هذا الشيك لمدير الفريق الأستاذ عادل البخيت”.

‎وأضاف: “حيث تسلم الأستاذ عادل البخيت، هذا الشيك، لكن وصله إشعار رسمي من البنك يفيد بأن الشيك بدون رصيد، وتسلمنا على ذلك ورقة اعتراض من قِبل البنك، وستقوم إدارة النادي بإبلاغ الاتحاد السعودي لكرة القدم، بأننا لم نتمكن من صرف الشيك كونه بدون رصيد، وتم إرسال ما يثبت ذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة حسب الأنظمة”.

وتابع: “وتوضح إدارة النادي المكلفة أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذا التصرف من قِبل الأستاذ نزار الغنام، حيث سبق أن تكرر نفس هذا الموقف في شراء تذاكر لمباراة الفريق أمام الفتح في الدور الثاني من دوري عبد اللطيف جميل ٢٠١٥ – ٢٠١٦، وتوجد قضية منظورة بخصوصها لدى الجهات المختصة بعد قيام النادي برفع شكوى للمحافظة على حقوق النادي”.

‎وواصل: “وبدورها إدارة نادي هجر حريصة كل الحرص على سلامة موقفها والمحافظة على حقوقها، وكذلك متانة علاقتها مع كافة داعمي النادي، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على سمعة وكيان النادي.. وتود إدارة النادي المكلفة أن توضح أنّ أي دعم شرفي يتم تقديمه للنادي سيتم الإعلان عنه عبر حسابات النادي الرسمية”.

وجاء في ختام البيان: “مع العلم أنّ إدارة النادي أعلنت عن مكافأة الفوز على الفتح في الملعب مباشرة بعد المباراة، وذلك وفق اللائحة المحددة للمكافآت من قِبل إدارة النادي لجميع المباريات”.


قد يعجبك ايضاً

هنا حقيقة إعلان مؤسسة النقد عن العملة السعودية الجديدة!

المواطن – الرياض ترددت أنباء عبر مواقع التواصل