هذا ما قاله المغردون بعد #القبض_على_أبوسن

هذا ما قاله المغردون بعد #القبض_على_أبوسن

الساعة 2:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
61610
7
طباعة
-سن

  ......       

المواطن – الرياض

تمكنت شرطة الرياض من القبض على الشاب أبو سن (19 عامًا)، بعد إساءته استخدام برنامج البث المباشر (يو ناو)، بعد مطالبات من أطراف عدة بضرورة ضبطه، كما انهالت ردود الأفعال على تويتر أثنت على القبض عليه ولكل من يسيء للمجتمع وتقاليده.

وقالت شرطة منطقة الرياض، في بيان لها اليوم الأحد، إنه من خلال متابعة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تم رصد الشخص المذكور، وتمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من تحديد هويته وضبطه.

وأضافت شرطة الرياض أنه تم إيداع الشاب بمركز الشرطة المختص، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادّعاء العامّ لتطبيق النظام بحقه حسب الاختصاص.

المحافظة على قيم المجتمع

وأكّدت شرطة منطقة الرياض أهمية تعاون الجميع في المحافظة على قيم المجتمع السعودي، بالإبلاغ الفوري للجهة المختصة عن كل ما من شأنه تقويض تلك القيم حفاظًا على سلامة المجتمع وأمن الوطن.

المغردون يؤيديون القبض عليه

في سياق متصل أطلق مغردون هاشتاج حمل عنوان (القبض_على_أبوسن)، أكدوا خلاله أن الشاب المقبوض عليه هو (أبوسن) صاحب المكالمات المصورة التي انتشرت على مواقع التواصل بكثرة خلال الفترة الماضية.

وانهالت التعليقات المؤيدة للقبض عليه والتأكيد على حسن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال حساب عــضـو هـيـئـة: “لا يخفى على ذي عقلٍ وبصيرة أن هذه البرامج من خطط الأعداء لإغراق الشباب المسلم في الشهوات والانحراف ، يجب توعية النشء منها”.

مطالب بحذف اليوناو

وغرد عبد الله هادي: “الأفضل حذف برنامج (اليوناو) أو حجبه.. لم نر سوى حثالة مجتمع وترك برامج مثل (الفيس تايم) للاتصال الخارجي مع أبنائنا المبتعثين”.

وقال تركي اليوسف: “غالبية الحمقى جعلوا من هؤلاء الأطفال قدوة لهم!! الحمد لله على نعمة العقل”.

وغرد نبيل بن أحمد بقوله: “اخلعوا سنه الله يرحم والديكم”.

وقالت عائشة العتيبي: “خطوة موفقة بعضهم أساء “بغبائه وجهله”
لشعب كامل.. ولو يتم كتابة تعهد على أهله بعدم الظهور مرة أخرى أفضل”.

 


قد يعجبك ايضاً

#وظائف إدارية شاغرة باللجنة الأولمبية في #الرياض

المواطن- خالد الأحمد أعلنت اللجنة الأولمبيّة العربيّة السعوديّة