هذه الأسرار لن تقولها مضيفات الطيران لك!

هذه الأسرار لن تقولها مضيفات الطيران لك!

الساعة 3:30 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, غرائب
9330
1
طباعة
خلل فني يجبر طائرة اردنية على الهبوط

  ......       

المواطن – وكالات

وراء ابتسامات المضيفات تكمن الكثير من الأسرار، التي لا يفصحون عنها؛ بينها منافض السجائر السرية، والطعام المعدّ منذ ثلاثة أيام.

ويدخل ضمن الأسرار؛ أن الطيران في أوقات الصباح يكون أفضل، وذلك لتجنب الاضطرابات الجوية، التي تكون منخفضة عادة في ساعات الصباح؛ بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأوضحت خبيرة الطيران، آنا ميري، التي تسافر على الدوام، أن المقاعد التي يجلس عليها المسافرين، وطاولة الطعام، هما أقذر مكانين في الطائرة، والغريب أن الحمام الذي في الطائرة يكون صحياً، أكثر منهما، على خلاف ما يعتقد كثيرون.

ولفتت ميري، التي تعمل مضيفة طيران منذ سنوات، إلى أن الطعام على متن الطائرات، يكون معداً قبل 3 أيام على الأقل، وعادة ما يكون مثلجاً، ويسخن قبل أن يقدم للمسافرين بدقائق قليلة.

فيم نصحت إحدى المضيفات المسافرين، بعدم الصعود إلى الطائرة وهم يعانون من الإنفلونزا أو البرد القارس، لأن ذلك يُمكن أن يضر طبلة الأذن، وقد تفقد معه السمع، فقد حدث أن عانت هذه المضيفة من مشاكل في السمع، لمدة أسبوع.

وطالبت أخرى، المسافرين بعدم تناول الأدوية على متن الطائرة، خصوصاً أولئك الذين يعانون من مشاكل صحية مزمنة، بسبب الهواء أو ضغطه، وتقول إن “هذا التصرف، الذي لا نستطيع وقفه، لن يساعدك أبداً”.


قد يعجبك ايضاً

هذه الهواتف لن يعمل عليها “واتس آب” ثانية

المواطن – وكالات كشفت الشركة المطورة لتطبيق واتساب