هل يرحل ماميتش عن نادي النصر؟!

هل يرحل ماميتش عن نادي النصر؟!

الساعة 10:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5280
0
طباعة
زوران ماميتش

  ......       

المواطن – مروة نبيل

توقفت جميع المسابقات المحلية، نظرًا لدخول المنتخب السعودي في معسكر مغلق، استعدادًا للمشاركة في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة أمام أستراليا والإمارات، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، الأمر الذي قد يدفع بعض الأندية، لإجراء تغييرات في الأجهزة الفنية، إذا كانت تُعاني من تذبذب في المستوى.

يشهد نادي النصر، تراجعًا في مستوى الفريق الأول لكرة القدم، حيث تمكّن العالمي من حصد 6 نقاط فقط، بعد مرور 4 جولات من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، حيث خسر أمام الاتفاق والخليج بهدفٍ نظيفٍ، فيما تأهل إلى دور الـ8 من كأس ولي العهد السعودي، عقب فوزه على الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدفٍ وحيدٍ.

قام مجلس إدارة نادي النصر، بتغيير العديد من المدربين خلال الثلاث سنوات الماضية، حيث تولى تدريب الفريق الأول، كلٌ من؛ الأوروجوياني كارينيو، الإسباني راؤول كانيدا، الأوروجوياني دا سيلفا، ثم الكرواتي زوران ماميتش، ولكن العالمي يُقدم معه مستويات متذبذبة، الأمر الذي قد يدفع الإدارة لإقالته والتعاقد مع مدربٍ جديدٍ.

وتتردد أنباء عن رغبة مجلس إدارة النصر، في عودة الأوروجوياني كارينيو، مُجددًا لقيادة الفريق الأول، بالإضافة إلى طرح اسم جوزيه جوميز، مدرب النادي الأهلي الحالي، في حالة رحيله عن الراقي، خاصةً أنّ العالمي كان قد اتفق مع المدرب البرتغالي، ولكن لم يتم تفعيل الاتفاق.


قد يعجبك ايضاً

الكهرباء عن العدادات الذكية : غير دقيق وهذه التفاصيل الصحيحة

المواطن -حسن عسيري – الرياض أوضحت الشركة السعودية