هل يعود جروس لـ”الأهلي” أم يستمر جوميز؟!

هل يعود جروس لـ”الأهلي” أم يستمر جوميز؟!

الساعة 7:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4145
0
طباعة
جروس يرحل عن الأهلي رسميًا ‫(1)‬

  ......       

المواطن – مروة نبيل

بدأت ظاهرة تغيير المدربين تنتشر بشكل واسع بين فرق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، إذ أنّ مجالس إدارات الأندية السعودية، قامت بإقالة 3 مدربين، عقب مرور 4 جولات فقط من المسابقة المحلية، واللافت للنظر أنّ هذا العدد مرشح للزيادة بقوة خلال الفترة المقبلة، لتذبذب نتائج بعض الفرق.

على الرغم من النتائج المميزة التي حققها مع نادي التعاون الموسم الماضي، حتى أنّه لُقب بـ”الحصان الأسود” للبطولة، إلا أنّ البرتغالي جوزيه جوميز، لم يحُقق نفس النجاح مع النادي الأهلي هذا الموسم، حيث أنّه يُقدم مستويات متذبذبة من الراقي سواء في دوري جميل أو كأس ولي العهد السعودي.

وعقب تذبذب أداء ونتائج النادي الأهلي مع جوميز، خرجت أنباء تؤكد رغبة مجلس إدارة الراقي، في عودة مدرب الفريق السابق، السويسري كريستيان جروس، خاصًة أنّه قريبًا من الفريق، ونجح معه الموسم الماضي في الفوز بثنائية دوري عبداللطيف جميل وكأس خادم الحرمين الشريفين.

أكدت تقارير صحفية، أنّ مجلس إدارة النادي الأهلي، يرغب في إقالة جوزيه جوميز، هو وطاقمه التدريبي بالكامل، لتهدئة الجماهير الغاضبة من تراجع مستوى الفريق، وشددت على أنّ الإدارة نجحت بشكل رسمي في التعاقد مع كريستيان جروس، بعقد ممتد حتى نهاية الموسم الحالي، مع أفضلية التجديد لمدة عامين.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أنّ كريستيان جروس، فضل عرض النادي الأهلي على الجزيرة الإماراتي، على الرغم من أنّ الأخير، كان صاحب العرض المالي الأقوى، ولكن المدرب السويسري، اختار العودة إلى تدريب الراقي، وأكدت أنّ جروس، سيتولى تدريب الأهلي، بداية من الثلاثاء المقبل.

وحقق النادي الأهلي مع خليفة جروس، البرتغالي جوميز، بداية مثالية، بالفوز على الهلال والتتويج بالسوبر، ثم التغلب برباعية مقابل هدف وحيد، على الاتفاق، في أولى جولات دوري جميل، ولكن فاز بصعوبة على الفتح، بهدف نظيف في الجولة الثانية، قبل أنّ يخسر أمام الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل مع الاتحاد، قبل أنّ يفوز على الفيصلي بهدفين لهدف في كأس ولي العهد.


قد يعجبك ايضاً

كل ما تود معرفته عن برنامج متابعة “بطيئي التعليم” المُعتمد من العيسى

المواطن – شريف النشمي اعتمد وزير التعليم الدكتور