والدة طفل سكاكا: أنقذوا ابني.. علاجه متوفّر بالخارج

والدة طفل سكاكا: أنقذوا ابني.. علاجه متوفّر بالخارج

الساعة 12:52 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
7665
1
طباعة
طفل

  ......       

المواطن – متعب النماصي – سكاكا

ناشدت والدة طفل سكاكا، البالغ من العمر سنة ونصف تقريباً، والذي يُعاني من ورم رطب بالحلق، ويعتبر مرضاً نادراً، عبر “المواطن”، القيادة والمسؤولين، بأن يتم نقل ابنها بأسرع وقت للعلاج خارج المملكة، لعدم توفر علاجه بالسعودية.

وذكرت لـ“المواطن”، تفاصيل مُعاناة طفلها، بقولها: ولد في المستشفى التخصصي بالرياض، ومكث سنة وأربعة أشهر، وتم إخراجه من المستشفى دون علم ولي أمره، علمآ انه يُعتبر رضيعاً، حيث كنا في مطار سكاكا، متجهين لزيارة طفلي، لأننا كل أسبوع نذهب أنا وأبوه لزيارته وتفقده، وتذاكرنا على حسابنا.

وأضافت: في نفس اليوم بالصباح الباكر، اتصلت على المرافقة للاطمئنان على ابني، وإذا ينقصهم شيء، فتفاجأت بقولها: اخذوه الإسعاف، واحتمال لديكم في سكاكا، فلم نصدق أنهم سيرسلونه لسكاكا، دون معرفة وعلم والده، وحضور واستلام ابنه.

وأردفت بقولها: اتصلت على خدمات المرضى وعلاقات المرضى، وكان ردهم سنتحقق ونبلغكم.. ولم يتبق على رحلتنا للرياض سوى ساعتين ونص، وعندما وصلنا مطار سكاكا، وصلت الطائرة وتفاجأت بابني برفقة ممرض.

وذكرت والدته، أن علاجه ليس في المستشفى بسكاكا، حيث لا يوجد دكتور متخصص لهذه الحالة للجراحة ولا للأنف والأذن والحنجرة، لأن ابني يوجد به فتحة بحلقه، وأنبوب في بطنه.

وقالت: “كلنا أمل بالله، ثم بالقيادة والمسؤولين، بأن يساعدوني بعلاج ابني في الخارج، حيث أن هذه ثاني حالة بالعالم، فيما يوجد هناك حالة مماثلة بأمريكا”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. طفل سألوه عن تقسيم العراق فجاء رده مفحمًا