وصول 845 حاجاً من ضيوف برنامج الملك للحج

وصول 845 حاجاً من ضيوف برنامج الملك للحج

الساعة 5:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3015
1
طباعة
وصول 845 حاجاً من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج 1

  ......       

المواطن – واس

وصلت اليوم، إلى مكة المكرمة، مجموعات جديدة من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، للحج والعمرة، بلغ عددهم (200) حاج وحاجة لأداء مناسك الحج، ضمن ضيوف البرنامج، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وينتمي الضيوف الواصلون إلى دول الأردن، وأفريقيا الوسطى، ونيجيريا، وزيمبابوي، وغانا، والسنغال، ومالي، وتشاد، وهونج كونج، وكوسوفا، والفلبين، وإندونيسيا، وبلغاريا.

وكانت الأيام الماضية، قد شهدت وصول (645) حاجاً وحاجة على مجموعات متتالية من (35) دولة، مما يرفع عدد الضيوف الواصلين إلى (845) حاجاً وحاجة، ومن المقرر أن يكتمل وصول الضيوف بعد غدٍ الأربعاء.

وكان في استقبال الضيوف لدى وصولهم إلى مقر البرنامج في فندق الدار البيضاء بحي كدي بمكة المكرمة، الأمين العام للبرنامج عبدالله بن مدلج المدلج، ونائبه الدكتور زيد بن علي الدكان، ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة بالبرنامج، حيث رحَّب الأمين العام بالضيوف، ونقل لهم تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، بمناسبة وصولهم إلى هذه البقاع الطاهرة، متمنياً لهم إقامة هنيئة، وحجاً مبروراً.

وصول 845 حاجاً من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج

 


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

‎تعليق واحد

  1. العابدة في الله أماني تريم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل الله منكم ،من كل حاج النية الطيبة والاجر والثواب أنا الحمد لله مسلمة ورزقني الرحمن بزوج كندي مسلم في كل ما يعمله وكان لا ينقصه الا الشهادة والحمد لله بعثني الله في طريقة لذلك في طريقة بعد ماسمعت عنه كل الخير والسمعة الطيبة وكافئني الرحمن به كزوج من ١٨ سنة ورغم انه في بلدة الا انه عاني كثير السلامة ولم يتغير حتي لاشد الظروف التي اضطرتنا للنوم علي الارض سنين وكافح ولا يفوته صلاة الفجر ولا صيام شهر رمضان ولا ذكاء وكان أمثلة الحج فتطوع شخص وقدم لنا في وزارة والحج بالسعودية والشهر الماضي وصلتنا الأخبار ان سيادة الوزير وافق علي طلبنا للحج ولظروفنا المادية التي لا تسمح لنا بالحج تقدم شخص بطلب لنكون من ضيوف الرحمن هذا العام وكنت فرحة زوجي لا توصف بدموع وإحساس ان. الرحمن الي جوارة وسمع دعائة ورغم كبر سنة الا انه لا يستطيع ان يكف عن العمل ولكنه أخذ اجازة هذا التيرم ليحتج بيت الله ولكن حتي الآ لم نسمع اي خبر …. سيدي كان املنا وثقتنا في الرحمن الرحيم وستظل لا حدود لها وكنت اتمني ان نكون في ضيافتهم للحج وللصلاة٤٠ركعةعندحبيبناورسولناعليهأفضلالصلاةوالسلام لكن لمن نحظي هذاسيدي الملك نحن ولدنابفضل الله علي دين الاسلام ولكن أناس مثل زوجي اختاروا الاسلام قلبا وقالبا وتمسكوا به رغم الصعاب لنشآتهم في بلد غير إسلامي . أليس من حقهم ان يحظوا برعايتكم لاختيارهم دين الحق رغم كل مايقال عن المسلمين في الاعلام أليس من حقهم ان يحظوا بالصدق في الوعود وان لا نتخلي عنهم لماذا لايوجد برنامج للحج لمن يدخلوا الاستلام.
    لا نستطيع الا اللجؤ الي الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    اماني تريم

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

“المسابقات” تحدد موعد الجولتين 18 و19 من #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد