وفدُ رؤساء التحرير المُرافق لولي ولي العهد يزورُ شبكةَ فوجي اليابانية

وفدُ رؤساء التحرير المُرافق لولي ولي العهد يزورُ شبكةَ فوجي اليابانية

الساعة 11:29 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, زيارات رسمية
2860
0
طباعة
رؤساء التحرير في زيارة لشبكة فوجي اليابانية8

  ......       

المواطن – طوكيو

زارَ وفدٌ من رؤساءِ التحرير، المرافقين لولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، في زيارته إلى اليابان، شبكة “فوجي” التلفزيونية.

واطّلع الوفدُ على ما يحتويه مبنى التلفزيون، وتَعرَّف على آلية العمل، وشاهد عرضًا مرئيًا عن الشبكة، وتجوّل في غرفة الكونترول، وإدارة الأخبار والاستديوهات لبثِّ البرامج.

وأثار الجانب الياباني العديدَ من التساؤلات عن رؤية المملكة ٢٠٣٠، وخُطط المملكة للنهضة الاقتصادية في مرحلة ما بعد النفط، كما عرض الطرفان التبادل الإعلامي بينهما للنهوض بصناعة الإعلام في البلدين.

وبحث الجانبان أيضًا أوجهَ التعاون بينهما خلال الفترة المقبلة، وأبرزَ التحديات التي تواجه الإعلام، ودوره في المرحلة المقبلة في ظلِّ تسارع وتيرة الأحداث السياسية والاقتصادية عالميًا.

وتلفزيون فوجي أو شبكة فوجي للتلفزة، هي قناة يابانية خاصة تبثُ برامجَ منوّعة مقرها في حي ديبا، ببلدية ميناتو، في طوكيو، وتُعتبر المحطة الرئيسية لشبكة أخبار فوجي (FNN) ونظام شبكة فوجي، وتأسست يوم 18 من نوفمبر عام 1948م.

رؤساء التحرير في زيارة لشبكة فوجي اليابانية رؤساء التحرير في زيارة لشبكة فوجي اليابانية1 رؤساء التحرير في زيارة لشبكة فوجي اليابانية2 رؤساء التحرير في زيارة لشبكة فوجي اليابانية4 رؤساء التحرير في زيارة لشبكة فوجي اليابانية5 رؤساء التحرير في زيارة لشبكة فوجي اليابانية6 رؤساء التحرير في زيارة لشبكة فوجي اليابانية7 رؤساء التحرير في زيارة لشبكة فوجي اليابانية9


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. وفد تعليم صبيا يقدم التعازي في وفاة المعلمة سفياني

المواطن – خضرالخيرات – جازان قدم وفد تعليمي