ولي ولي العهد يبرق للإمبراطور اكيهيتو وولي عهده ورئيس الوزراء في ختام زيارته لليابان

ولي ولي العهد يبرق للإمبراطور اكيهيتو وولي عهده ورئيس الوزراء في ختام زيارته لليابان

الساعة 12:35 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, زيارات رسمية
2015
0
طباعة
ولي ولي العهد ورئيس جي اكس 1

  ......       

المواطن – واس

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية شكر لجلالة الإمبراطور اكيهيتو إمبراطور اليابان إثر مغادرة سموه طوكيو بعد انتهاء زيارته الرسمية لليابان.

وجاء نص البرقية :

صاحب الجلالة الإمبراطور “اكيهيتو”، إمبراطور اليابان، تحية طيبة، يسرني وأنا أغادر بلدكم الصديق بعد انتهاء زيارتي الرسمية أن أتقدم لجلالتكم ببالغ الشكر وعظيم الامتنان لما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة”.

“جلالة الإمبراطور، أود أن أشيد مجدداً بمتانة العلاقات بين بلدينا ، كما لا يفوتني أن أؤكد أن المباحثات التي عقدتها مع المسؤولين اليابانيين ستسهم في تعميق هذه العلاقات ، وفي تعزيز أواصر التعاون المشترك، على النحو الذي يحقق مصلحة بلدينا وشعبينا الصديقين، متمنياً لجلالتكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب اليابان الصديق استمرار التقدم والازدهار، وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري”.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية شكر لصاحب السمو الإمبراطوري ناروهيتو ولي عهد اليابان إثر مغادرة سموه طوكيو بعد انتهاء زيارته الرسمية لليابان.

وجاء نص البرقية: “صاحب السمو الإمبراطوري ناروهيتو، ولي عهد اليابان، تحية طيبة، يطيب لي إثر مغادرتي لبلدكم الصديق أن أعرب لسموكم عن بالغ التقدير والامتنان لما لقيته والوفد المرافق من كرم الوفادة وحُسن الاستقبال”.

“صاحب السمو، لقد أتاحت لنا هذه الزيارة الالتقاء بكم ، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، مشيداً بما وصلت إليه العلاقات بين بلدينا الصديقين، متمنياً لسموكم دوام العافية والسعادة، ولبلدكم والشعب الياباني الصديق استمرار التقدم والرخاء، وتقبلوا سموكم فائق تحياتي وتقديري”.

وأبرق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية شكر لدولة الرئيس شينزو آبي رئيس الوزراء في اليابان إثر مغادرة سموه طوكيو بعد انتهاء زيارته الرسمية لليابان.

وجاء نص البرقية : “دولة الرئيس شينزو آبي، رئيس الوزراء في اليابان، تحية طيبة، يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الصديق أن أعرب عن بالغ شكري وامتناني لدولتكم على ما لقيته والوفد المرافق من كرم الضيافة وحُسن الاستقبال، ولا يفوتني أن أشيد بعمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، ونتائج المباحثات المشتركة التي أجريناها، مؤكداً أهمية الاستمرار في التنسيق والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين، متمنياً لدولتكم موفور الصحة والسعادة، وللشعب الياباني الصديق المزيد من التقدم والازدهار، وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري”.


قد يعجبك ايضاً

تمديد العقوبات يستفز إيران وتهاجم أمريكا

المواطن – وكالات استمرت إيران في هجومها الكلامي