12 ألف تذكرة بالباص السياحي في ختام فعالياته بمهرجان أبها يجمعنا

12 ألف تذكرة بالباص السياحي في ختام فعالياته بمهرجان أبها يجمعنا

الساعة 9:14 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
2330
0
طباعة
12 ألف تذكرة للباص السياحي في ختام فاعلياته بمهرجان أبها يجمعنا

  ......       

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير
اختتمت فعالية الباص السياحي، ضمن فعاليات مهرجان “أبها يجمعنا”، بنجاح لافت، بعد القفزة النوعية التي سجلها، إثر الشراكة الاستراتيجية بين مجلس التنمية السياحية ومجموعة الحكير “الرواد في السياحة” التي تولت بموجبها الأخيرة تشغيله.
وبلغ عدد التذاكر المبيعة طوال وقت المهرجان 12564 بحسب مسؤولي الشركة .
يذكر أن تجربة الباص السياحي أتاحت للزوار الاطلاع على معالم مدينة أبها، والاستفادة من مرافقة المرشد السياحي المعتمد عن طريق هيئة السياحة ومجلس التنمية للشرح عن المعالم الرئيسية، والمعلومات التاريخية عبر المسارات المعتمدة للرحلات .
وحرص كثير من كبار السن على عدم تفويت فرصة التجول بالباص في رحلته التي تستغرق 40 دقيقة ليستعيدوا عبق الماضي، ويبثوا جميل ذكرياتهم لمرافقيهم من الشباب والشابات والأطفال، مستلهمين التطور الكبير الذي تشهده أبها في مختلف النواحي.
واهتم الشباب بتخليد تلك اللحظات بهواتفهم المحمولة، حيث يمتزج جمال طبيعة المكان الخلابة، مع التطور والنهوض في مجال المشاريع والخدمات العامة والتجارية .
وكان التجول بالباص فرصة سانحة للسياح تمكنهم من التعرف بسهولة على مواقع المطاعم والمقاهي والحدائق ومواقع بيع الأسر المنتجة، إضافة إلى الإرشادات المتاحة لهم عبر الدلائل والمنشورات السياحية ، وتبادل القوائم المفضلة لديهم في الزيارات السياحية.

صور اختام فعاليات للباص السياحي بابها image


قد يعجبك ايضاً

سلطان بن سلمان يبحث مع مجلس الأعمال السعودي البريطاني الاستثمار السياحي والتراثي

المواطن –  الرياض التقى صاحب السمو الملكي الأمير