150 ألف طالب سوري يستفيدون من حقائب الحملة الوطنية السعودية

150 ألف طالب سوري يستفيدون من حقائب الحملة الوطنية السعودية

الساعة 1:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2680
0
طباعة
150 ألف طالب سوري يستفيدون من حقائب الحملة الوطنية السعودية

  ......       

المواطن – واس

باشرت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين تقديم مساعداتها للطلاب السوريين في العاصمة الأردنية عمان ، وذلك ضمن برنامجها التعليمي الأضخم على مستوى المنطقة (شقيقي بالعلم نعمرها) ، حيث إن البرنامج منذ انطلاقه يستهدف قرابة النصف مليون طالب وطالبة في كل من الأردن ولبنان وتركيا والداخل السوري ، ويشمل توزيع الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية.
وأوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان في تصريح له اليوم أن الحملة السعودية باشرت بتوزيع الحقائب والأدوات القرطاسية في الأردن مع مطلع العام الدراسي لهذا العام مستهدفة استكمال ما خصص للأشقاء اللاجئين السوريين في الأردن والبالغ عددهم 150 ألف طالب وطالبة .
ونوه السمحان بأن الحملة تولي الجانب التعليمي لأبناء الأشقاء السوريين الاهتمام الكبير ، وذلك انطلاقاً من إيمانها التام بوجوب توفير الرعاية لهم في هذا المجال لما له من نتائج إيجابية تنعكس على المجتمع بأسره، مشيراً إلى أن ذلك يعد سبباً في الارتقاء بالمستوى التثقيفي والاجتماعي والمعيشي الذي يمثل أساس بناء مستقبل مشرق.

150 ألف طالب سوري يستفيدون من حقائب الحملة الوطنية السعودية 150 ألف طالب سوري يستفيدون من حقائب الحملة الوطنية السعودية 150 ألف طالب سوري يستفيدون من حقائب الحملة الوطنية السعودية


قد يعجبك ايضاً

مستشار نفسي لـ”المواطن”: طالبة “العباءة” ستشعر بالخوف والقلق من المدرسة

المواطن-خضرالخيرات-جازان كشف المستشار النفسي والأسري مدير وحدة الخدمات