9 صور جوية ترصُد المشاعر المقدسة في أول أيام العيد

9 صور جوية ترصُد المشاعر المقدسة في أول أيام العيد

الساعة 3:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2820
0
طباعة
8 صور جوية ترصد المشاعر المقدسة في أول أيام العيد

  ......       

المواطن- واس

رصدت عدسة “واس”، من سماء مشعر منى، ومكة المكرمة، اليوم، رحلة ضيوف الرحمن، لأداء نسك رمي الجمرات – برمي الجمرة الكبرى -، في انتظام سلس، وحركة هادئة، وانسيابية في تنقل وفود الرحمن، من مواقع إقامتهم.

كما رصدت حركة الحجيج في المشاعر المقدسة، والمنطقة المركزية للحرم المكي الشريف، وفي المخيمات والطرق والشوارع الرئيسية.

وأبرزت الصور المتنوعة، ولقطات الفيديو، مشروعات التوسعة الكبيرة في الحرم المكي الشريف والمنطقة المركزية، إضافة إلى المشروعات الإنشائية الكبيرة، في المشاعر المقدسة.

وفي مثل هذا اليوم من كل عام، يؤدي الحجاج أغلب مناسك الحج؛ وهي رمي جمرة العقبة، والحلق أو التقصير، وطواف الإفاضة، والسعي، ونحر الهدي لمن عليه هدي من الحجاج.

وتقاطرت جموع الحجيج، منذ فجر هذا اليوم، لأداء نسك رمي الجمرات في مشعر منى، برمي جمرة العقبة الكبرى، بسبع حصيات، في انتظام سلس وحركة هادئة من ضيوف الرحمن، وانسيابية في تنقل الحجيج من مواقع إقامتهم في منى؛ وفق خطة التفويج المُعدة لذلك.

8 صور جوية ترصد المشاعر المقدسة في أول أيام العيد 8 صور جوية ترصد المشاعر المقدسة في أول أيام العيد 8 صور جوية ترصد المشاعر المقدسة في أول أيام العيد 8 صور جوية ترصد المشاعر المقدسة في أول أيام العيد 5 8 صور جوية ترصد المشاعر المقدسة في أول أيام العيد 8 صور جوية ترصد المشاعر المقدسة في أول أيام العيد 8 صور جوية ترصد المشاعر المقدسة في أول أيام العيد


قد يعجبك ايضاً

شكاوى متعددة من سوء الخدمة المقدمة لعملاء بنك #الرياض بجازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبر عدد من المواطنين