مدير تعليم بيشة: يحق لنا أن نفاخر بهذه البلاد المباركة

مدير تعليم بيشة: يحق لنا أن نفاخر بهذه البلاد المباركة

الساعة 12:18 صباحًا
- ‎فياليوم الوطني, حصاد اليوم
555
0
طباعة

  ......       

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة

أكد مدير إدارة التعليم بمحافظة بيشة، نايف بن سلطان الهاجري، أنّه في الذكرى السادسة والثمانين، لتوحيد وطننا الغالي المملكة العربية السعودية على يد المغفور له بإذن ربه، الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، يحق لكل من ينتمي لهذه البلاد المباركة أن يفاخر بها، اسمًا وتاريخًا وحاضرًا، كيف لا وقد حرصت قيادتها المباركة على تحكيم كتاب الله وسنة نبيه، وناصرت التوحيد وقضايا المسلمين في كل مكان.

وأضاف: تأتي هذه الذكرى، ونحن نرفل في أمن وارف واقتصاد زاهر، واستشراف للمستقبل برؤية طموحة ثاقبة وبلادنا في عز وكرامة وخير مكانة، بفضل من الله تعالى ثم بقيادة حكيمة يتزعمها خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد، حفظهم الله جميعًا، ووفق على طريق الخير خطاهم.

وقال الهاجري، إن كل مخلص لهذه البلاد المباركة ليستشعر نعمة الله أن اختصه بأن يكون من مواطنيها، وتحت قيادتها الحكيمة، ولن يتوانى دون التضحية بالنفس والولد والمال دون دينه ووطنه.

وختم بقوله: وإنني نيابة عن جميع منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات إدارة التعليم بمحافظة بيشة، أرفع أصدق التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، وولي ولي عهده بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين، سائلاً المولى- عز وجل- أن يديم على بلادنا الأمن والرخاء، وأن يتفضل عليها بالنصر والتمكين، ودحر كل من يعاديها.

 

 


قد يعجبك ايضاً

تغريم محلات شهيرة تبيع أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بخميس مشيط

المواطن – سعيد ال هطلاء – خميس مشيط