Apple تُفاجئ عملاءها بهذه المواصفات لـ Iphone 7

Apple تُفاجئ عملاءها بهذه المواصفات لـ Iphone 7

الساعة 10:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, تكنولوجيا, حصاد اليوم
5630
0
طباعة
ايفون 77

  ......       

المواطن – الرياض

بعد شهور من الانتظار والتشويق، أطلقت شركة أبل رسميًا اليوم الجيل الجديد من هاتفها الذكي، والذي يحمل اسم آيفون 7 وآيفون 7 بلس، والذي جاء مزودًا بعددٍ من المميزات الجديدة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أبل، خلال مؤتمر إطلاق هواتفها الجديدة، إنه تمّ تحميل أكثر من 140 مليار تحميل من متجر التطبيقات، ووصل عدد مشتركي أبل ميوزك إلى 17 مليون مشترك.

وقد تمّ إطلاق لعبة “ماريو” على نظام تشغيل آيفون “IOS”، وستحتوي اللعبة على طور تعدد اللاعبين، كما ستتوفر “ستيكرات” لشخصيات ننتيندو مع إطلاق “10 IOS”، كما ستتوفر لعبة بوكيمون جو على ساعة أبل الذكية.

وأعلنت أبل عن توفّر ميزة التحرير التعاوني المباشر في تطبيقات iWork المكتبية للمدارس، والإعلان عن ميزة التعاون في المستندات “Real time collaboration”.

وقد شهدت النسخة الجديدة تغييرات جذرية في واجهة أبل ووتش مع نظام استدعاء فوري للطوارئ، حفظًا للوقت، علمًا بأن مبيعات ساعة أبل تعتبر في أعلى الترتيب، حيث تحتل الشركة المرتبة الأولى في قائمة الساعات الذكية.

وستكون النسخة الجديدة من ساعة أبل الذكية Apple Watch Series مقاومة للماء، حيث تمّ تعديل التصميم ليتناسب مع هذه الميزة الجديدة، وسيكون باستطاعة مرتدي الساعة السباحة حتى عمق ٥٠ مترًا.

وتعوّل أبل كثيرًا على هاتفها الجديد “آيفون 7” في استعادة جزء من حصتها السوقية التي تراجعت لصالح منافستها القوية “سامسونغ”.

وقدّرت شركة “مونستر” مبيعات شركة “أبل” من هاتفها الجديد iphone 7 بنحو 150 مليون جهاز من إجمالي مبيعات أجهزة الشركة في 2017، والمُقدّر لها أن تفوق 234 مليون وحدة.

ايفون 73 ايفون 74 ايفون 75 ايفون 76 ايفون 79

 

 


قد يعجبك ايضاً

واجه آلام المفاصل بهذه التوابل

المواطن – وكالات أكثر من 100 مفصل داخل