أعضاء بلدي بيشة يتفقّدون 8 مشاريع في المحافظة

الأربعاء ١٩ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٥:٣٢ مساءً
أعضاء بلدي بيشة يتفقّدون 8 مشاريع في المحافظة

المواطن-نواف آل مثاعي-بيشة

تفقد عدد من أعضاء المجلس البلدي بمحافظة بيشة، صباح أمس الثلاثاء، ثمانية مشاريع حيوية، تنفذها البلدية في المدينة والقرى.

وشملت الجولة؛ “مبنى البلدية، حدائق شرق وغرب شارع الملك سعود، المركز الحضاري، ازدواجية طريق بيشة – المدراء – المروة، ازدواجية الحازمي – الحرف، مدخل قرية المدراء، ومدخل قرية المروة”.

وشرح رئيس قسم المشاريع بالبلدية، المهندس ناصر الأكلبي، ميدانياً، لأعضاء المجلس، آلية العمل في تلك المشاريع، ونسب الإنجاز فيها، وأبرز التحديات التي تواجههم.

فيما أبدى أعضاء المجلس، جملة من الملحوظات والتوصيات على المشاريع الحيوية، التي وقفوا عليها ميدانيًا.

وأكد رئيس اللجنة الإعلامية بالمجلس البلدي، قباس فهد الجهمي، بأن اللجنة في هذه الجولة، قامت بتوجيه من رئيس المجلس، وستقوم بإعداد تقارير تشمل جميع الملاحظات والتوصيات ونسب الإنجاز، وسيتم تقديمها بشكل رسمي للمجلس، في الجلسة القادمة، لدراستها واستعراضها وإعداد القرارات اللازمة لذلك، مشيراً إلى أن هناك توصيات باستدعاء بعض المقاولين في إحدى جلسات المجلس، لمناقشة الملاحظات على بعض المشاريع وإيجاد الحلول لتعديلها، مفيداً بأن المجلس سيقوم بالوقوف الميداني على المشاريع بشكل دوري، للتأكد من سرعة الإنجاز، والحد من معوقات وتأخر تنفيذ البعض منها.

وأشاد بجهود البلدية في متابعة تلك المشاريع، مؤكداً بأن المجلس مفتوح لجميع المواطنين، ويرحب بأي فكرة أو مقترح أو نقد بناء، يخدم الجميع.⁠⁠⁠⁠

 

1

2

3

4

5

6