أمير الرياض في تدشين حملة التوعية بسرطان الثدي : دوركم مشهود .. وننظر لكم بالتقدير والاعتزاز

الأربعاء ٥ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١١:٢٨ مساءً
أمير الرياض في تدشين حملة التوعية بسرطان الثدي : دوركم مشهود .. وننظر لكم بالتقدير والاعتزاز

المواطن – الرياض

رعى صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، مساء اليوم، حفل تدشين الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي (عشر سنين #ومكملين)، وتطبيق “خطوة” للهواتف الذكية، بحضور وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور مفرج بن سعد الحقباني.

وعبّر الأمير فيصل بن بندر، عن سعادته بهذه المناسبة، بقوله: “أنا سعيد بهذا اليوم الذي أكون فيه في محفل إنساني واجتماعي وصحي، فنحن بخير ما دامت مجتمعاتنا تفكر بهذه الأمور، وبهذا الشكل والجدية”.

وأضاف: “أهنئ الوطن ببناته وأهنئ كل من يعمل معهن في هذا المجال، أرجو أن نوفق جميعًا في دعم هذه الجمعية التي تقوم بدور مشهود، وهي إحدى مؤسسات المجتمع المدني التي ننظر إليها بالتقدير والاحترام والاعتزاز، فهم أفضل من يعمل في هذا المجال”.
من جهتها، أعربت صاحبة السمو الملكي، الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبد العزيز، رئيسة مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي، في كلمتها، عن شكرها لأمير الرياض على رعايته لحفل الجمعية في حملتها التوعوية بسرطان الثدي للسنة العاشرة، مبينةً شراكات الجمعية مع القطاع الحكومي والأهلي في سبيل الوصول لهدفِ الحملة.

بعد ذلك، شاهد أمير الرياض والحضور، فيلمًا تعريفيًا بالحملة، ثم كرّم سموه الأفراد والمنظمات الفاعلة في مجال التوعية بسرطان الثدي، والجهات الراعية للحفل.