“السعودية” تطلق مبادرة الخدمة المتميّزة لتعزيز تجربة الضيوف

الأربعاء ٢٦ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٦:٢٩ مساءً
“السعودية” تطلق مبادرة الخدمة المتميّزة لتعزيز تجربة الضيوف

المواطن – الرياض

أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية، عن إطلاق مبادرة جديدة بمسمى “الخدمة المتميزة”، والتي تهدف إلى تعزيز تجربة الضيوف عبر شبكة الخطوط السعودية وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية، في مختلف مواقع الخدمة.

ورحب مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية، المهندس صالح بن ناصر الجاسر، بالمبادرة الجديدة، مشيداً بتضافر جهود جميع أعضاء فرق العمل المكون من مختلف الشركات والوحدات الاستراتيجية لـ”السعودية”، بما في ذلك الخدمة الجوية والعمليات الأرضية ومركز التدريب وقطاع المبيعات ومركز الاتصال والشركة السعودية للخدمات الأرضية.

وقال الجاسر “إن إطلاق هذه المبادرة الخاصة بتحسين الخدمة للضيوف، هي نتاج عدة أشهر من التعاون المتعدد الوظائف بين العديد من القطاعات والشركات المعنية بخدمة ضيوف “السعودية”، حيث تهدف هذه المبادرة إلى تحسين الخدمات المقدمة للضيوف، وذلك ضمن مبادرات برنامج التحول، الذي يتضمن العديد من المبادرات؛ ومنها برنامج تحديث الأسطول، وتحسين المنتج على متن الطائرة”.

كما عبّر الجاسر، خلال ورشة العمل الأولى لبرنامج “الخدمة المتميزة”، عن سعادته بحماس المشاركين والمتدربين الذين سيساهمون في تعزيز وتحسين الخدمة، وتقديم التدريب اللازم لجميع موظفي الخطوط الأمامية لخدمة ضيوف “السعودية”، والذين يتجاوز عددهم عشرة آلاف موظف داخل المملكة وخارجها.

ويشمل برنامج التحول 2020، الذي يجرى تنفيذه في الخطوط السعودية؛ مختلف التحسينات التي تعزز تجربة الضيوف، من خلال إيجاد فريق موحد ومدرب، لتعزيز تجربة الضيف.

وتهيء مبادرة الخدمة المتميزة، الموظفين الذين يقدمون الخدمة المباشرة للضيوف، وذلك بتقديم الأدوات اللازمة، لتقديم خدمة أفضل، حتى في الأوقات والظروف التشغيلية الصعبة، وذلك بمواجهة التحديات عبر العديد من نقاط التواصل مع الضيوف، ويعد هذا البرنامج التدريبي دعماً قوياً، يمكن فريق السعودية المتعدد الثقافات والخدمات من تقديم أفضل الخدمات في جميع مواقع الخدمة ومراحل السفر.

وقد تم اعتماد خطة متكاملة للبدء في تنفيذ برنامج الخدمة المتميزة تدريجياً، على مدار الأشهر القادمة، وتدريب كافة موظفي الخطوط السعودية وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية المعنية بخدمة الضيوف، بحيث ينعكس ذلك على مستوى وتميز الخدمات المقدمة لضيوف “السعودية”، في كافة مراحل السفر .