العمل تشكر شرطة الرياض بعد ضبط #سوري_يساوم_سعوديه_علي_شرفها

الأحد ١٦ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٨:١٠ مساءً
العمل تشكر شرطة الرياض بعد ضبط #سوري_يساوم_سعوديه_علي_شرفها

المواطن – الرياض

ثمّنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، سرعة تفاعل وتعاون شرطة منطقة الرياض، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والجهات المختصة، في الإطاحة بوافد سوري، بناءً على رصد الوزارة، لما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، من تعرض فتاة سعودية للابتزاز من قِبل وافد سوري، ساومها على شرفها، مقابل توظيفها، مستغلاً بذلك حاجتها للعمل.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، إن الوزارة ومن منطلق مسؤولياتها، قامت على الفور برصد ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، لحالة الابتزاز التي تعرضت لها الفتاة، ورفعته بدورها إلى الجهات المختصة، لاتخاذ الإجراءات النظامية بحق من تورط في مثل هذه التجاوزات والتصرفات، والتعامل بكل حزم مع من يقف خلفها.

وأكد أبا الخيل، حرص الوزارة على تطبيق ضوابط واشتراطات عمل المرأة، وذلك بما يسهم في توفير البيئة المكانية الآمنة والمنتجة والمستقرة لعمل المرأة السعودية، في القطاع الخاص.

ودعا المتحدث الرسمي، المواطنين والمقيمين، إلى التواصل مع الوزارة عبر هاتف مركز الاتصال الموحد رقم 19911، أو حسابات الوزارة في مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر خدمة “معاً للرصد”، من هنا، وذلك من أجل تقديم البلاغات والشكاوى والاستفسارات، حول ضوابط واشتراطات عمل المرأة، التي حددتها الوزارة، والمخالفات المتعلقة بها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عمر السوري

    الله لا يوفقه لو كان عنده شرف ما كان عمل هيك
    هذا لا يمثلنا ونحن ك سوريين نقول لكم عذراً فوالله
    أهل المملكة أهل العز والشهامة ونسائكم اخواتنة
    ونحن منكم وأنتم منا والله لا يوفقه على هذا العمل
    دام عزك يا السعودية ?