العيادات التخصصية تصرف 1760 وصفة طبية للأشقاء السوريين

الأحد ٢٣ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:٢٦ مساءً
العيادات التخصصية تصرف 1760 وصفة طبية للأشقاء السوريين

المواطن – الرياض

صرفت صيدلية العيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري للأشقاء اللاجئين السوريين خلال الأسبوع الـ 198 من بدء تقديم الخدمات الصحية في العيادات التخصصية السعودية بمخيم الزعتري 1760وصفة طبية شملت العديد من الأدوية والمستلزمات الطبية لمختلف الفئات العمرية هناك.

وذكر الدكتور حامد المفعلاني المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية أن العيادات السعودية ومن خلال مجموعة الأهداف الإنسانية التي تسعى لتحقيقها قامت بتوفير كل المتطلبات التي يحتاجها الشقيق السوري ليتمتع بحالة صحية جيدة من خلال تأمين 13عيادة متخصصة بالإضافة إلى الأقسام المساندة لها بحيث تكون هذه العيادات مركزاً شاملاً لتقديم العلاج للأشقاء السوريين.

وأوضح المفعلاني أن صيدلية العيادات التخصصية السعودية تعتبر من أهم المراكز المعنية بتقديم الأدوية والمستلزمات الطبية على مستوى مخيم الزعتري وذلك يتضح جلياً من خلال الأدوية التي يتم تأمينها بحيث تلبي كافة احتياجات الشقيق السوري لتتناسب مع طبيعة التشخيص الطبي من قبل عيادات الاختصاص .

من جانبه أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن الحملة السعودية ومن خلال برامجها الطبية المتنوعة تركز على أهمية تطوير الرعاية المقدمة للشقيق السوري بالإضافة للتحديث الدوري للمنظومة العلاجية ورفدها بالتقنيات الطبية والتكنولوجية الحديثة.

وأكد توفير الرعاية المتواصلة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد – حفظهم الله – للأعمال الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمتضررين في العالم بوجه عام وللقضية السورية بشكل خاص والتي تحمل في طياتها العديد من المآسي الإنسانية ، سائلاً الله العلي القدير أن يجزي المتبرعين من الشعب السعودي الكريم خير الجزاء .

من جانبهم عبر الأشقاء السوريون المستفيدون من الخدمات الطبية التي تقدمها العيادات التخصصية السعودية عن بالغ شكرهم وتقديرهم للمستوى المتقدم والعالي لهذه الخدمات الطبية المتميزة ، رافعين أكفهم لله سبحانه وتعالى بأن يبارك في المملكة العربية السعودية وحكومة خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي الكريم وأن يتقبل منهم هذه الأعمال المباركة.

 

العيادات التخصصية (1) العيادات التخصصية (3)