انطلاق مؤتمر التميز في الشؤون البلدية برعاية #موبايلي

الثلاثاء ٤ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٢:١٩ مساءً
انطلاق مؤتمر التميز في الشؤون البلدية برعاية #موبايلي

المواطن – الرياض

تشارك “موبايلي أعمال” كراعٍ ماسي لمؤتمر التميز في الشؤون البلدية الذي يقام تحت رعاية وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ اليوم وغداً بفندق رافال كمبينسكي بالرياض.

هذا وسوف يشارك من موبايلي المهندس إسماعيل الغامدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال كمتحدث رئيسي في أول يوم في المؤتمر، وسيقدم المهندس الغامدي كلمة عن خدمات تقنية المعلومات التي تقدمها موبايلي أعمال لقطاع الأعمال السعودي والتي تعتبر واحدة من استراتيجيات موبايلي المتمثلة في الرؤية السعودية عام 2030.

كما سيتحدث المهندس الغامدي في كلمته عن الجيل الجديد من تقنيات الاتصالات والمعلومات والمدن الذكية وكيفية تقديم أفضل الخدمات البلدية من خلال الابتكار والتكنولوجيا.
هذا ويهدف مؤتمر التميز في الشؤون البلدية إلى تسليط الضوء على التميز في أداء البلديات، وعرض أفضل الممارسات في إدارة البلديات في المملكة، وطرح الاتجاهات الحديثة في تحقيق التميز في العمل البلدي، إضافة إلى طرح الحلول والفرص الممكنة في مجال الخدمة الإلكترونية.

يذكر أن مشاركة “موبايلي أعمال” في فعاليات هذا المؤتمر تأتي امتدادًا لدورها الهام في قطاع الأعمال السعودي، حيث باتت موبايلي من أكبر الشركات الوطنية التي تلعب دورًا محوريًا في الاقتصاد السعودي.