بالصور.. وفاة رئيس رقباء وإصابة زميله إثر انقلاب دورية أمنية بجبال العارضة

الأحد ٢ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:١٨ مساءً
بالصور.. وفاة رئيس رقباء وإصابة زميله إثر انقلاب دورية أمنية بجبال العارضة

المواطن – خالد الأحمد- جازان

تعرضت إحدى الدوريات الأمنية التابعة لشرطة محافظة العارضة أثناء تأدية عملها في أحد المواقع بجبال العبادل بالمحافظة، إلى حادث سقوط من على منحدر وعر، فجر اليوم الأحد.

ونتج عن الحادث وفاة رئيس الرقباء عبده أبو شرحة، وإصابة زميله عبدالله الخبراني بإصابات حرجة وتم نقله لمستشفى العارضة العام ليتم تحويله لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني، أنه ورد بلاغ عن سقوط مركبة بجبال العبادل بمحافظة العارضة، وعند الوصول اتضح أن الحادث عبارة عن سقوط مركبة من نوع جيب تابعة لشرطة العارضة في منحدر شديد الوعورة واستقرت بوادي المدمع.

وأضاف: إن الفرق قامت بعملها بالموقع، ونتج عن الحادث وفاة أحد الأفراد وإصابة مرافقه، حيث قامت الفرق وأفراد الشرطة والمواطنون بجهود كبيرة للوصول لموقع سقوط المركبة ونقل الحالات من موقع الحادث للمستشفى، وسلم الحادث بعد الانتهاء لجهة الاختصاص.

 

وفاة واصابة العارضة2وفاة واصابة العارضة3وفاة واصابة العارضة4وفاة واصابة العارضة5وفاة واصابة العارضة6وفاة واصابة العارضة7وفاة واصابة العارضة8وفاة واصابة العارضة9وفاة واصابة العارضة10

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صاحب نظر

    رحمه الله واسكنه فسيح جناته

    ونتمنى من التحري وراء أسباب الحادث
    وكذالك هي رساله للمواصلات لوضع حاجز لذالك المنحى الخطر ولو كنت املك المال لوظعته ع حسابي
    ووقف للريس عبده وزميله