باناسونيك تستعرض أحدث أجهزتها الذكية في جيتكس

الأربعاء ١٩ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٥٦ صباحاً
باناسونيك تستعرض أحدث أجهزتها الذكية في جيتكس

المواطن – نت

استعرضت شركة “باناسونيك” الشرق الأوسط أحدث حلول الحوسبة المتنقلة للأعمال خلال فعاليات معرض “جيتكس 2016″، بما يتضمن أول حاسب محمول متين وقابل للفصل CF-20، فضلاً عن جهاز CF-MX4 خفيف الوزن وقليل السماكة الذي يتميز بهيكل متين وتصميم أنيق، حيث تم تصميم حلول الحوسبة المتنقلة الجديدة لتحمل السقوط وانسكابات السوائل والغبار والأوساخ.

كما قامت الشركة باستعراض عدد كبير من أجهزة “التابلت” المتوافرة بنظامى “ويندوز 8″ و”ويندوز 10” مثل جهاز Toughpad FZ-Y1 الكبير الذي يأتى بحجم 20 بوصة والمناسب لتطبيقات التصميم والهندسة والبث.

وقال ياسو ياماساكي، مدير قسم حلول الأنظمة والاتصالات بشركة “باناسونيك الشرق الأوسط”: نحن نفتح آفاقاً جديدة في مجال الحوسبة الحديثة من أجل توفير حلول برمجية وأجهزة آمنة جديدة للشركات في المنطقة، ويمنحنا معرض جيتكس 2016، فرصةً لإظهار كيف تساعد المنتجات المتصلة في هذا الأمر.

وهناك مجموعة من المنتجات الهامة التي عرضتها باناسونيك في “جيتكس”، مثل جهاز Toughbook CF-20 الذي يجمع بين مزايا الحاسب اللوحى والمحمول، وجهاز Toughbook CF-MX4 وهو جهاز يساعد المسؤولين التنفيذيين الراغبين بزيادة إنتاجيتهم أثناء التنقل، بالإضافة إلى حاسب Toughbook CF-5 الذي يصمد أمام الاستخدام القاسي بما يتضمن السقوط والحرارة والماء.