بعد تغريم #الاتصالات_السعودية 10 ملايين ريال #راح_نفلسكم تواصل الانتقام !

الخميس ١٣ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٢:١٥ صباحاً
بعد تغريم #الاتصالات_السعودية 10 ملايين ريال #راح_نفلسكم تواصل الانتقام !

المواطن – سعد البحيري – الرياض 

تباينت ردود فعل المواطنين حول تغريم شركة الاتصالات السعودية بمبلغ 10 مليون ريال، لمخالفتها أنظمة المنافسة، في الوقت الذي تتواصل فيه جهود الحملة الداعية إلى مقاطعة كل شركات الاتصالات بالمملكة.

وعبّر المغرّدون عن عدم رضائهم عن هذه العقوبة، مؤكدين أنها لن تنطلي عليهم، ولن تثنيهم عن حملتهم لمقاطعة شركات الاتصالات.

وواصل المغرّدون هجومهم المستمر لأكثر من 15 يومًا على شركات الاتصالات بعد وقف الإنترنت المفتوح، تزامنًا مع شكاوى من ارتفاع أسعار بعض الخدمات.

واعتبر المغرّدون أن هيئة الاتصالات السعودية بتغريمها لشركة الاتصالات؛ كأنها تقول للمواطنين لا تقاطعوا الشركة فقد نالت عقابها.

وقال طلال الحارثي: تغريم هيئة الاتصالات لابنها البار stc بعشرة مليون لن تنطلي علينا؛ فنحن مطالبنا واضحة ومُصرّين عليها.

وقال حساب “قصي”: “تغريم شركات الاتصالات كذبة لتسكيت الشعب هذا ما أعتقد أنا مواصل المقاطعة راح نفلسكم نبي النت الأسعار تنزل”.

وقال حساب “مواطنة”: “تغريم الاتصالات لا يفيدنا كعملاء .. مطالبنا واضحة خفض الأسعار وإعادة النت اللا محدود بسرعات عالية”.

وكان مغرّدون قد دشنوا، في وقت سابق، عِدّة حملات لمقاطعة شركات الاتّصالات، ووقف الاتّصال لثلاث ساعات يوميًا، تزيد بالتدريج؛ لإرغام الشركات على التراجع عن قرارها بإلغاء الإنترنت غير المحدود.

وطالب المغرّدون، بإلغاء متابعة حساب “STC”، على “تويتر”، في حين طالب البعض، بالتحويل إلى شركات أخرى؛ لإرغام الشركة على التراجع عن قرارها.

وكانت محكمة الاستئناف، قد أيّدت أمس الأربعاء، الحكم الصادر بتغريم شركة الاتصالات السعودية (STC)، عشرة ملايين ريال؛ لمُخالفتها نظام المنافسة.

وأوضح مجلس المنافسة، في بيان له، أن الشركة أساءت استخدام وضعها المُهيمن، من خلال حجب الخدمات عن عملاء الشركات المنافسة؛ وذلك عن طريق عدم تفعيل خدمة نقل الأرقام، وعدم تمرير المكالمات الدولية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اميره بكلمتي

    يستهالون ??وبعد ماشافواشي?☺

  • غير معروف

    شركة الاتصالات STC ليس لها عروض قوية كا زين وموبايلي

  • العتيبي

    شركة الاتصالات السعودية ليس لها عروض قوية كا زين وموبايلي

  • عابر سبيل

    راح نغير بدل STC