تعرض مواطن سعودي لحادث سير بالأردن .. والسفارة تتكفل بعلاجه في أكبر المستشفيات الأردنية

الإثنين ٣ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٠١ صباحاً
تعرض مواطن سعودي لحادث سير بالأردن .. والسفارة تتكفل بعلاجه في أكبر المستشفيات الأردنية

المواطن – نوف العايد – الأردن

تعرض مواطن سعودي لحادث سير في الأردن  نتج عنه إصابات متفرقة حيث تم نقله إلى المركز العربي الذي يعد أحد أكبر المستشفيات بالعاصمة الأردنية. بينما حالته الصحية مستقرة .
وأوضح رئيس الشؤون الإعلامية المتحدث الرسمي في السفارة السعودية بالأردن عبدالسلام بن عبدالله العنزي عن ورود بلاغ للسفارة من قبل شخص أردني يفيد بوقوع حادث مروري لمواطن سعودي .
وأضاف: على الفور باشر قسم شؤون السعوديين في السفارة الواقعة، وتم نقل المواطن من مستشفى البشير إلى المركز العربي الطبي في العاصمة الأردنية عمَّان بناء على توجيهات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود .
وأضاف: تم تقديم كافة الخدمات للمواطن وعلاجه على حساب السفارة كما تجري العادة في مثل هذه الحالات الطارئة التي تتكفل الدولة بعلاجها. كما قام رئيس قسم شؤون السعوديين المستشار محمد بن عايد البلوي بزيارة المواطن والاطمئنان على حالته الصحية بالمركز العربي الطبي بناء على توجيه سموه .
وتابع : حالة المواطن مستقرة ويعاني من كسر في اليد اليمنى وفك أو ما يسمى “خلع” في القدم اليسرى وتمت إعادة العظم إلى مكانه الطبيعي بنجاح ولايزال يرقد في العناية المركزة .