طرح مول تجاري ومسلخ الطيور ومدينة ألعاب للمزايدة الاستثمارية بالقصيم

الأحد ٢٣ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٥٢ صباحاً
طرح مول تجاري ومسلخ الطيور ومدينة ألعاب للمزايدة الاستثمارية بالقصيم

المواطن – القصيم

أعلنت الإدارة العامة للاستثمارات في أمانة منطقة القصيم عن طرح عدد من المواقع بمدينة بريدة للاستثمار أمام الشركات والمؤسسات الوطنية.

وأوضح مدير عام إدارة الاستثمارات المهندس عبدالإله الغماس أن أبرز المزايدات المطروحة تتمثل في تأجير مسلخ الطيور بمدينة الأنعام وتأجير أرض لإقامة مول تجاري على طريق الملك فهد ، وتأجير أرض لإقامة قاعة مؤتمرات ، وتأجير أرض لإقامة مركز علاج طبيعي ، وتأجير أرض لإقامة مدينة ألعاب ترفيهية بمنتزه الملك عبدالله بمدينة بريدة وغيرها من الفرص المعلنة تفاصيلها على موقع الأمانة الإلكتروني.

وأضاف الغماس أن آخر موعد لتقديم العطاءات في 21 من شهر صفر القادم ، ودعت الأمانة الراغبين في التقدم إلى مراجعة الإدارة العامة للاستثمار في مبنى وكالة الأمانة للتعمير والمشاريع في مدينة بريدة وفي حالة الرغبة بالاستفسار يمكن الاتصال على رقم 0163251136 تحويلة 152.

وأوضح أن أمانة القصيم تواصل تنمية موارد الاستثمارات البلدية وفق ما يعود بالنفع على العملية التنموية ، وطرح خلال الفترة الماضية مختلف الفرص الاستثمارية التي ساهمت في تحقيق نمو في مختلف المجالات بالمنطقة واستقطاب وتشجيع الاستثمارات الجديدة.