في وقتٍ قياسيّ.. القبض على 6 أشخاص قتلوا آخر في الباحة وألقوه عارياً!

الثلاثاء ٤ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٥:٠٧ مساءً
في وقتٍ قياسيّ.. القبض على 6 أشخاص قتلوا آخر في الباحة وألقوه عارياً!

المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة

أطاحت الجهات الأمنية بالباحة، في وقتٍ قياسي، بقتلة الشاب العشريني في المخواة، صباح أمس، والذين ألقوه على قارعة الطريق مجرداً تماماً من ملابسه، وهم ستة أشخاص، والذين أقروا بالجريمة، معللين ذلك لخلافاتٍ شخصية.

وقال العقيد سعد صالح طراد، الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الباحة: “تلقت الجهات الأمنية بمحافظة المخواة، صباح يوم أمس الإثنين، بلاغاً من أحد المواطنين، يُفيد بأنه وأثناء مروره من طريق قرية الصهوة التابعة لمركز ناوان، شاهد جثة ملقاة على الطريق، وفور تلقي البلاغ، تم انتقال الأجهزة الأمنية والفنية المختصة للموقع المشار إليه، حيث مكان وجود الجثة، إذ تبين أنها تعود لرجل ملقى على جانب الطريق، وبه ضربة على الرأس، والعديد من السحجات المتفرقة على كامل الجسم”.

وأضاف: “كانت الجثة مجردة من الملابس تماماً، ولا يوجد أي إثباتات تدل على صاحبها، ومن خلال جهود خبراء الأدلة الجنائية، تم التوصل لمعرفة صاحبها، إذ تبين أنه مواطن في العقد الثالث من العمر.. ونظراً لبشاعة الجريمة، وجّه مدير شرطة الباحة، اللواء علي بن محمد آل هادي، بضرورة القبض على الجناة، وذلك بتشكيل فريق بحث وتحري، مكون من شرطة محافظة المخواة، وإدارة التحريات والبحث الجنائي، لفك رموز وطلاسم القضية”.

وتابع: “من خلال جمع المعلومات والتحري والبحث، تم بفضل الله سبحانه وتعالى، الوصول للجناة، والقبض عليهم في وقتٍ قياسي، رغم تواجدهم في أماكن مختلفة، وقد كانوا ستة مواطنين، أحدهم حدث، وجميعهم شاركوا في هذه الجريمة، من خلال ضرب ونقل المجني عليه من المكان الذي كان متواجد به، والذي هو عبارة عن شقة داخل سوق محافظة المخواة”.

ولفت إلى أنه بسماع أقوالهم الأوليه، اعترفوا بما نُسِب لهم، موضحين بأن ذلك كان على إثر خلافات فيما بينهم، وتم إشعار الجهات المختصة بذلك، تمهيداً لاستكمال ما تبقى من إجراءات.