متعب بن عبد الله يوجّه بنقل الطفلة “وتين” للعلاج.. ووالدها: ناشدته وأسرع بالاستجابة

الجمعة ٧ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:١٢ صباحاً
متعب بن عبد الله يوجّه بنقل الطفلة “وتين” للعلاج.. ووالدها: ناشدته وأسرع بالاستجابة

المواطن – الرياض

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله، وزير الحرس الوطني، بنقل الطفلة، “وتين المطيري”- سنتان- والتي ترقد في العناية المركزة بمستشفى الأمير عبد العزيز بن مساعد بعرعر في غيبوبة تامة، بعد أن تمّ قبول حالتها وحجز سرير لها بالعناية المركزة بمستشفى الملك عبد الله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض.

من جهته، عبّر الوكيل رقيب، عبد الله بن عقال المطيري، عن عميق شكره وامتنانه لسمو الأمير متعب بن عبد الله على توجيهه بنقل وعلاج ابنته “وتين”، والتي لم يجد لها قبول رغم محاولاته المستمرة مع العديد من المستشفيات المتخصصة لأكثر من ٢٠ يومًا.

وتابع: “بادرت اليوم عن طريق أحد الأقرباء بتوجيه مناشدة لسمو الأمير متعب بن عبد الله في تويتر، وما هي إلّا ساعات حتى وردني اتصال من مكتب سمو وزير الحرس الوطني يبشرني بقبول حالتها ونقلها في أقرب وقتٍ”، سائلًا الله- عز وجل- أن يجزيه خير الجزاء، حيث أدخل الفرحة على قلبه وأسرته، وهو ما لا يستغرب من سموه تجاه جميع أبناء الوطن بشكل عام وأبنائه العسكريين بشكل خاص.
وأضاف المطيري، أن إدارة مستشفى الملك عبد الله التخصصي للأطفال بالحرس الوطني، تتواصل حاليًا مع مستشفى الأمير عبد العزيز بن مساعد في عرعر، ومع الإخلاء الطبي لنقل الطفلة إلى الرياض.

طفلة المطيري 1