مجلس وزراء البحرين: استهداف الميليشيا الانقلابية مكة تجاوز الحرمات

الإثنين ٣١ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٦:٣٢ مساءً
مجلس وزراء البحرين: استهداف الميليشيا الانقلابية مكة تجاوز الحرمات

المواطن – واس

أدان مجلس وزراء مملكة البحرين، اليوم، قيام الميليشيا الانقلابية في اليمن، باستهداف مكة المكرمة، مشددًا على أن استهداف البيت الحرام، عمل شنيع ومشين.

وقال الأمين العام لمجلس الوزراء، الدكتور ياسر بن عيسى الناصر، في تصريح عقب الجلسة، التي عقدها المجلس، اليوم، إن مجلس الوزراء، أعرب “عن إدانته الشديدة للعمل الإجرامي الآثم، الذي أغضب جميع المسلمين، واستفز مشاعرهم، بقيام الميليشيات الانقلابية في اليمن، باستهداف مكة المكرمة، والذي حالت دونه عناية الله سبحانه وتعالى، ثم يقظة وبسالة قوات التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية”.

وأضاف أن مجلس الوزراء، شدد على أن استهداف البيت الحرام، مهبط الوحي وقبلة المسلمين، من قِبل الميليشيا الانقلابية باليمن، عمل شنيع ومشين، أجمع العالم الإسلامي على استنكاره، لكونه انتهاكاً صارخاً للقيم الإسلامية والإنسانية، وتجاوزاً لكل الحدود والحرمات.

وحث المجلس، على اتخاذ موقف إسلامي موحد وحازم، تجاه من قام بهذا الفعل الإجرامي، ومن يقف وراءه، معرباً عن تأييد مملكة البحرين، لكافة جهود المملكة العربية السعودية، ووقوفها التام معها صفًا واحدًا، في مواجهة قوى الإرهاب، بكافة أشكالها وأنواعها.