محلي #محايل يناقش انقطاع الكهرباء وضعف الإنترنت والاتصالات 

الأربعاء ١٩ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١:٥١ صباحاً
محلي #محايل يناقش انقطاع الكهرباء وضعف الإنترنت والاتصالات 

المواطن – حسان الصالحي – محايل عسير

ناقش المجلس المحلي بمحافظة محايل عسير، أمس، انقطاع التيار الكهربائي المتكرر، وضعف خدمة الاتصالات والإنترنت بالمحافظة ومراكزها، وذلك برئاسة المحافظ محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي، وحضور مدير شركة الاتصالات السعودية، المهندس محمد المقصودي، ومدير إدارة كهرباء منطقة عسير عبد المنعم حسين آل هادي، وأعضاء المجلس من مديري الإدارات الحكومية، وعدد من الأهالي، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمحافظة.
وبحث المجلس خلال الاجتماع عددًا من المواضيع المدرجة على جدول أعمال الجلسة التي كان من أبرزها مناقشة انقطاع التيار الكهربائي، وضعف خدمة الاتصالات، وانقطاع الإنترنت عن الإدارات الحكومية، ومناقشة عدد من المشاريع المدرجة في ميزانية الجهات الخدمية.
كما تمّ مناقشة عددٍ من الطلبات والتوصيات التي تقدم بها الأعضاء خلال الجلسة التي تصب في صالح المواطن وتنمية المحافظة، حيث اُتخذت حيالها الإجراءات النظامية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • Mosa Alshadidi

    أكثر من 25 سنة والكهرباء تنقطع بشكل شبة يومي عن حي الدف,العقدة,المقاعد, و امتداداً إلى العيده. وكل هذه السنين نشتكي ونطالب و ولا من مجيب. ولا يخطر في بال مسؤول أن هنالك من هو مريض وعلى أكسجين دائم في هذه الأحيإء و مُسِنّين وأطفال وهذا كله غير الخسائر في صيانة أو تبديل الأدوات الكهربائية.
    الكهرباء تنقطع أما الفواتير فمستحيل أن تنقطع.
    حسبنا الله ونعم الوكيل