ولي ولي العهد يجتمع مع وزير الخزانة الأمريكي ومديرة النقد الدولي

الخميس ٢٧ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:٣٤ صباحاً
ولي ولي العهد يجتمع مع وزير الخزانة الأمريكي ومديرة النقد الدولي

المواطن – واس
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، في الرياض، مساء أمس، مع معالي وزير الخزانة الأمريكي، جاكوب ليو، الذي يزور المملكة حاليًا للمشاركة في اجتماع اللجنة المالية بين دول مجلس لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأمريكية.
وجرى خلال الاجتماع بحث أهم الموضوعات الاقتصادية بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية في مجالي الاستثمار والتجارة.
حضر الاجتماع وزير المالية، الدكتور إبراهيم العساف، ومحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي، الدكتور أحمد الخليفي، ونائب وزير الاقتصاد والتخطيط، الأستاذ محمد التويجري.
فيما حضره من الجانب الأمريكي السفير الأمريكي لدى المملكة جوزيف ويستفول، ووكيل وزير الخزانة بالإنابة لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية آدم زوبين، ومساعد وزير الخزانة للشؤون الدولية، رامين تولي، وعدد من المسؤولين في البلدين.
كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، في الرياض، مساء أمس، مدير عام صندوق النقد الدولي كريستين لاجارد.
وجرى خلال اللقاء استعراض التعاون بين المملكة وصندوق النقد الدولي، بالإضافة إلى التطرق لبرنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030 ومراحل تنفيذها.
حضر اللقاء وزير المالية، الدكتور إبراهيم العساف، ومحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي، الدكتور أحمد الخليفي، ومعالي نائب وزير الاقتصاد والتخطيط، الأستاذ محمد التويجري، وعدد من المسؤولين من الجانبين.
سمو ولي ولي العهد يلتقي مديرة عام صندوق النقد الدولي 1