“‎الدفاع المدني” تشارك بمنظومة متكاملة من الخدمات الذكية بمعرض جيتكس بدبي

“‎الدفاع المدني” تشارك بمنظومة متكاملة من الخدمات الذكية بمعرض جيتكس بدبي

الساعة 3:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
2160
0
طباعة
IMG_5488

المواطن – الرياض

أكدت مديرية الدفاع المدني السعودي مشاركتها بفاعلية في معرض جيتكس تحت مظلة وزارة الداخلية السعودية، مؤكدة أنها فرصة لجميع الجهات الحكومية والخاصة لعرض خدماتها الذكية.

‎ويعرض الدفاع المدني مجموعة من الخدمات الإلكترونية والتقنيات الحديثة منها خدمة سلامة (إصدار أو تجديد التراخيص إلكترونياً) وخدمة فزعة (تقديم العون والمساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة).

ومن الخدمات التقنية أيضاً التي تعرضها المديرية بمعرض جيتكس نظام كاشف (الكشف على وسائل السلامة بالمباني والمخيمات بالمشاعر المقدسة) بالإضافة إلى المشاركة بأنموذج لطائرة الاستطلاع (تعمل بالطيران الآلي مزودة بكاميرا حرارية وجهاز ماسح) وكذلك المشاركة بعرض مرئي لـ(عربة رصد المواد الخطرة والمشعة) وكذلك عرض مرئي لتقنية جهاز الروبوت (للتدخل بالمواد الخطرة يحتوي على سبع كاميرات).

وتأتي مشاركة المديرية العامة للدفاع المدني من منطلق التعريف بمجموعة من الخدمات الإلكترونية والتقنيات الحديثة ، التي تسعى لتسريع الإجراءات وضمان جودة الخدمات المقدمة من الدفاع المدني السعودي، وبما يحقق رضا المتعاملين مع الدفاع المدني في جميع القطاعات الاقتصادية والمجتمعية والخدمية، وبما يساهم في استكمال مقومات (دفاع مدني ذكي).

 

‎تشارك المديرية العامة للدفاع المدني ضمن جناح وزارة الداخلية بمنظومة متكاملة من الخدمات الذكية بمعرض جيتكس ٢٠١٦ بدبي

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ماليزيا تترقب وصول ضيفها الكبير

يقوم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز،