‎في أول زيارة له بعد تعيينه.. وكيل العمل يتفقّد مجمع الوزارة بحي النخيل بالرياض

‎في أول زيارة له بعد تعيينه.. وكيل العمل يتفقّد مجمع الوزارة بحي النخيل بالرياض

الساعة 4:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3120
0
طباعة

المواطن – الرياض

تفقد وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للرعاية الاجتماعية والأسرة، عبدالحكيم بن جبران الشهراني، صباح الإثنين، مجمع العمل والتنمية الاجتماعية بحي النخيل بالرياض، شملت مركز التأهيل الشامل للذكور بكافة أقسامه، ومركز التأهيل المهني، ودار الرعاية الاجتماعية للمسنات والعيادات الاستشارية، واطلع على الخدمات المقدمة للفئات المشمولة بالرعاية.

واستمع لشرح مفصل عن طبيعة العمل، من المشرف على المجمع، مدير مركز التأهيل الشامل للذكور، خضر الزهراني، الذي كان في استقبال الوكيل.

وتُعدّ هذه الزيارة، هي الأولى لعبد الحكيم الشهراني، بعد قرار تكليفه وكيلاً لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية للرعاية الاجتماعية والأسرة.

من جانبه، أبدى خضر الزهراني، المشرف على مجمع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحي النخيل، سعادته بزيارة الوكيل للمجمع، خصوصاً أنها الأولى له بعد قرار تكليفه وكيلاً للرعاية، مشيراً إلى أن مثل هذه الزيارات دافعاً كبيراً للعاملين في المجمع على مواصلة العطاء، وتقديم الخدمة المميزة للمشمولين بالرعاية باختلاف فئاتهم، وتأكيداً على أهمية زيارتهم والوقوف على أحوالهم، وزرع الابتسامة على شفاههم، وإشعارهم بقرب المسؤول منهم.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

#خادم_الحرمين : العلاقات السعودية الماليزية في أعلى مستوياتها على الإطلاق

المواطن – ترجمة : سعد البحيري أكد رئيس