أحمد عيد يكشف عن مستقبل الشهري عقب مباراة السعودية واليابان

أحمد عيد يكشف عن مستقبل الشهري عقب مباراة السعودية واليابان

الساعة 10:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5635
0
طباعة
رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أحمد عيد

  ......       

المواطن – مروة نبيل

على الرغم نهاية مباراة السعودية واليابان؛ بخسارة شباب الأخضر لكأس آسيا، إلا أنّ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أحمد عيد، أكد أنّ هناك مكاسب عديدة من البطولة التي أُقيمت في البحرين.

وقال رئيس اتحاد كرة القدم، عقب مباراة السعودية واليابان: “الأجهزة الفنية والإدارية والطبية كانوا على قدر الثقة التي أعطاهم إياه اتحاد الكرة، وقدّموا لنا منتخب جميل بمستويات فنية رائعة لم يكن النهائي اليوم مقياس له”.

وواصل أحمد عيد، تصريحاته بعد لقاء السعودية واليابان: “برغم الفرص التي كانت من الممكن أنّ تلج مرمى الخصم، الأخضر الشاب خسر بركلات الحظ الترجيحية، أهنئ الجهاز الفني واللاعبين على ما قدّموه في البطولة عامة من ملاحم”.

وأضاف: “هذه الخطوة الأولى وستعقبها خطوات أخرى، المنتخب الشاب يُعتبر مستقبلًا جميلًا للكرة السعودية.. ولم نُفكر مجرد التفكير في إبعاد الشهري ومعاونيه، أمامهم مهمة التواجد في كأس العالم للشباب عام 2017”.

وتابع عيد تصريحاته التلفزيونية، عقب نهاية مباراة السعودية واليابان: “الشهري سيظل مع الأخضر لأنه مدربٌ جيدٌ، الكوادر الوطنية تقدم مع الاتحاد الحالي نتائج مميزة، وهذه عبر برامج أُعدّت من قِبل المسئولين الفنيين”.

وعن الدعم الجماهيري الذي تحظى به المنتخبات السعودية، قال رئيس الاتحاد: “مدينون لهم، الإنجازات الوطنية التي تتحقق يكون للجماهير دور فيها دائمًا”.

وفي ختام تصريحاته الذي أعقبت مباراة السعودية واليابان، تطرّق أحمد عيد، لبيان وزارة الداخلية الذي صدر، اليوم الأحد، وقال: “نقف مع قيادتنا الرشيدة بكل قوة تجاه ما تقوم به لحفظ أمن وأمان السعودية، ونجدّد الولاء لخادم الحرمين الشريفين، ونأمل من الله العلي القدير أنّ يحفظ السعودية والخليج، وأن يديم على شعوبها الأمن والاستقرار، رجال أمننا مصدر فخرنا”.


قد يعجبك ايضاً

آبل تكشف عن نواياها في دخول عالم المركبات ذاتية القيادة

المواطن – نت قامت شركة آبل بإرسال رسالة