أكثر من 20 ألف طالب وطالبة عمل في معرض وظائف 2016

أكثر من 20 ألف طالب وطالبة عمل في معرض وظائف 2016

الساعة 3:41 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, وظائف
5220
0
طباعة
وظائف

  ......       

المواطن – واس

يواصل معرض “وظائف 2016” فعالياته، الذي تنظمه غرفة الشرقية، بالتعاون مع إكسبو، في يومه الثاني، في استقبال طالبي العمل من المواطنين، وذلك من خلال الشركات المشاركة في المعرض، المقام في مقر معارض الظهران الدولية، بالدمام.

وأوضح أمين عام غرفة الشرقية، عبدالرحمن بن عبدالله الوابل, أن المعرض شهد اهتماماً كبيراً من الشباب طالبي العمل، وفئات مختلفة من المجتمع, متوقعاً أن يحظى المعرض بزيارة أكثر من 20 ألف طالب وطالبة عمل، خلال أيامه الممتدة إلى يوم الأربعاء المقبل.

ودعا الوابل, الشباب طالبي العمل، إلى الحرص على زيارة المعرض والاستفادة من العروض المقدمة, مبيناً أن يوم غدٍ الثلاثاء، هو آخر يوم لطالبي العمل, في حين أن يوم الأربعاء والأخير للمعرض؛ مخصص للعائلات في التقدم لعروض التوظيف، المقدمة لطالبات العمل.

وأوضح أمين عام غرفة الشرقية, أن فرق العمل في الغرفة، لا تتردد عن خدمة أي زائر, مشيراً إلى أن الغرفة قدمت تخطيطاً واضحاً وتصميماً يسهل على طالبي العمل زيارة الشركات، بكل سهولة ويسر.

من جهتهم، امتدح عدد من زوار المعرض من الباحثين عن فرص عمل، المستوى العالي والمحترف الذي ظهر به المعرض, مؤكدين على أن المعرض يعكس الاهتمام الكبير بتوفير الوظائف لأبناء الوطن.

يُذكر أن المعرض، يستقبل زواره على فترتين؛ حيث تبدأ الفترة الأولى من الساعة 10 صباحاً وحتى 2 ظهراً، والفترة الثانية من الساعة 4 عصراً وحتى 8 مساء.

كما أن المعرض، يحظى بمشاركة ١٠٠ شركة، تقدم ٤٢٥٤ وظيفة للرجال، و١٠٢٠ وظيفة للسيدات، و ٣٢٤ وظيفة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويستقبل المعرض طالبي العمل من الخريجين الجدد وأصحاب الخبرات، لعرض ما يملكون من كفاءات علمية وعملية على المنشآت المشاركة، والتنافس على الوظائف المعروضة، كمرشحين محتملين للعمل لدى هذه المنشآت، مما سيعزز فرصهم في الحصول على الوظائف التي تتوافق مع طموحهم وميولهم ومهارتهم وقدراتهم.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل ..بالفيديو.. الملك سلمان وأمير الكويت يشاركان في العرضة بقصر بيان