أمير الرياض لمُتقاعدي الإمارة : سعيتم لجعل الوطن علامة بارزة بين الأوطان

أمير الرياض لمُتقاعدي الإمارة : سعيتم لجعل الوطن علامة بارزة بين الأوطان

الساعة 7:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1950
0
طباعة
هذا ما قاله فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للمتقاعدين أثناء تكريمهم 1

  ......       

المواطن – الرياض

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، في قصر الحكم، اليوم، متقاعدي إمارة منطقة الرياض.

وقال في كلمة له، بحفل أقيم بهذه المناسبة: “إخواني وزملائي.. كم أنا سعيد وأنا معكم، في لقاء تكريمكم، اللقاء الذي يشع منه نور الوفاء من هذا الوطن وإحدى مؤسساته، لأبنائه الكرام الذين قدموا عملاً جليلاً كلاً في موقعه، هذا البلد وفقاً لسياسة مؤسس البلاد الملك عبدالعزيز آل سعود، تقول للمحسن أحسنت، ولقد أحسنتم العمل وأحسنتم الوقفة الصادقة تجاه إخوانكم أبناء المنطقة، لا شك أنكم أديتم وسعيتم لتجعلوا من هذا الوطن علامة بارزة بين الأوطان”.

وأضاف: “ننظر لابن الوطن، نظرة تقدير واعتزاز لعمله الدؤوب ووقفاته الصادق.. ابن هذه البلاد سيكون بإذن الله، منارة بارزة يؤدي عملاً ناجحاً وصالحاً، فهو إنسان من أسرة صالحة ومن وطن صالح.. الإنسان السعودي يجب أن نقدر له دوره، فهذه البلاد التي لم تنشأ إلا على أيدي وأكتاف أبنائها من السعوديين الذين حملوا الراية وتواجدوا في الميدان وأسسوا هذا البنيان على تأسيس صادق، مع قائدهم، الملك عبدالعزيز – رحمه الله -، آباؤكم وأجدادكم هم من قاموا بهذا الدور، فأنتم شركاء في هذا الكيان والتنمية والوطن، فلكم الدور الكبير الذي نقدره خير تقدير، فأوجدتم السمعة الطيبة التي لا ينكرها إنسان”.

وتابع: “العمل المخلص والصالح، ليس له جزاء إلا الجنة من رب العالمين، فلنكن دائماً على عمل خالصاً لوجهه، لنكن دائماً قائمين على المنهج السليم والواضح، الذي أسس لهذه البلاد من مؤسسه ورجاله، لا يمكن أن نغير من وضع هذه البلاد وسياستها تجاه أبنائها، فهم الأساس وهم الأوائل الذين أعطوا لهذا الكيان حقه الدائم والأبدي”.

ونوه الأمير فيصل بن بندر، في ختام الكلمة، بأفكار المتقاعدين وخبراتهم، مؤكداً بعدم الاستغناء عنها والترحيب بها في أي وقت وموقع، مقدراً سموه كل دور قام به أي شخص، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب الأستاذ عبدالله الربيعة، محافظ القويعية سابقاً، في كلمة نيابة عن المتقاعدين، عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الرياض، على التكريم، مؤكدين أنهم تشرفوا بخدمة الدين ثم المليك والوطن، كلاً من موقعه ومكانه.

وبيّنوا أثر القدوة القيادية في عملهم مع خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، إبان توليه إمارة منطقة الرياض، مبيناً أنه كان مدرسة متفردة في القيادة والإدارة والمعرفة والتعامل والتوجيه، مرسخاً في الجميع حب العمل والإخلاص والتفاني بكل جد واجتهاد.

ونوهوا باستكمال مسيرة خير، مع أصحاب السمو الملكي، أمراء منطقة الرياض، سائلين الله أن يجعل ما قُدم في ميزان الحسنات، وأن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.

بعد ذلك، سلم الأمير فيصل بن بندر، شهادات التكريم للمتقاعدين، ثم تناول الجميع طعام الغداء على مائدة سموه.

حضر الاستقبال، وكيل إمارة منطقة الرياض، عبدالله بن مجدوع القرني، ومعالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض، سحمي بن شويمي بن فويز، ووكلاء الإمارة المساعدين.

هذا ما قاله فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للمتقاعدين أثناء تكريمهم


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. ملك البحرين يُقلد خادم الحرمين وسام الشيخ عيسى بن سلمان من الدرجة الممتازة

المواطن – الرياض قلد ملك البحرين خادم الحرمين