أمير الشرقية يطالب وسائل الإعلام بغرس حب الوطن في قلوب النشء

الإثنين ٣ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٤:٥٧ مساءً
أمير الشرقية يطالب وسائل الإعلام بغرس حب الوطن في قلوب النشء

المواطن _ الدمام 

أكّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، أنه على وسائل الإعلام، غرس حب الوطن في قلوب النشء، والمواطنة في مفهومهم، مشيراً إلى أن دور الإعلام مهم، في ترسيخ الهوية الوطنية.

وأشاد أمير المنطقة الشرقية، بتطور مراحل الإعلام بشكل متسارع وملحوظ، لمواكبة كل ما هو جديد في عالم الإعلام، موضحاً سموّه، أن دور الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، يُعدّ دوراً محورياً، في ترسيخ مفهوم الإعلام الهادف.

وشدّد على أهمية دور الإعلام، بالحرص على المصداقية، في نقل المادة الإخبارية، مضيفاً سموّه، بأن الإعلام السعودي يزخر بالطاقات والكفاءات الإعلامية، التي تتمتع بمهنية عالية ولله الحمد.

جاء ذلك، خلال استقبال سموّه، بمكتبه بديوان الإمارة، مدير عام الإعلام المرئي والمسموع بالمنطقة الشرقية، عبدالرحمن بن عبدالمحسن الملحم، ومرافقيه.

وقدّم عبدالرحمن، لسموّه، تقريراً لأعمال الهيئة وبرامجها بالمنطقة، بالإضافة لإقامة ثلاث فعاليات؛ هي ملتقى الإعلاميين والإعلاميات، والملتقى الإعلامي التشكيلي الأول، والاحتفال بذكرى اليوم الوطني.

وكما قدّم الملحم، شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، على الدعم الذي يلقاه فرع الهيئة، من لدن سموّه، مما يساهم في تطوير وتميُّز الإعلام بالمنطقة.

 

سعود بن نايف يناشد الإعلام بهذا الطلب سعود بن نايف يناشد الإعلام بهذا الطلب 1