أهالي الشرقية يستعرضون شكاواهم ومقترحاتهم باجتماع المجلس البلدي

أهالي الشرقية يستعرضون شكاواهم ومقترحاتهم باجتماع المجلس البلدي

الساعة 9:39 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3485
0
طباعة
المجلس البلدي الشرقية

  ......       

المواطن _ نوف العايد_ الشرقية

حدد المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية موعد لقاء المواطنين بأعضاء المجلس البلدي بغرفة الشرقية بالدمام، اليوم الأربعاء وذلك بحضور أمين المنطقة الشرقية ورؤساء البلديات بحاضرة الدمام.
هذا وأنهت لجنة الإعلام والتوعية برئاسة محمد خالد العتيبي كافة استعداداتها لهذا اللقاء الذي يهدف إلى الاستماع لشكاوى وملاحظات ومقترحات سكان حاضرة الدمام ، إضافة إلى تعزيز التواصل بين سكان الحاضرة وأعضاء المجلس البلدي.
وحرصت اللجنة الإعلامية على حضور أكبر عدد من سكان الحاضرة حيث ستوجه لهم دعوة عبر وسائل الإعلام وقنوات التواصل الاجتماعي ، إضافة إلى توجيه الدعوة لأولياء أمور الطلاب بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية.
من جانب آخر عقد المجلس البلدي لحاضرة الدمام أمس الثلاثاء اجتماعه الدوري برئاسة رئيس المجلس الأستاذ محمد بن ناصر آل دايل وتم خلال الاجتماع استعراض العديد من المحاور من ضمنها ما ذكره العضو محمد العتيبي حول سوء البنية التحتية بحي النور بالدمام ، وعليه أوصى المجلس البلدي بتشكيل فريق عمل من أمانة المنطقة الشرقية لزيارة الحي المذكور وحصر الشوارع غير الصالحة وعمل صيانة لها لإعادة تأهيلها .
كما استعرض العضو المهندس مبارك الهاجري تجربة المجلس البلدي بالرياض من ناحية آلية التواصل مع المواطنين لأخذ مقترحاتهم وشكاواهم ، كما ناقش المجلس سبل التواصل مع بعض الإدارات غير المتجاوبة معهم ، واقترح عقد اجتماع مع أمين المنطقة الشرقية ووكلاء الأمين ومديري العموم مع رؤساء اللجان بالمجلس .
كذلك قدمت العضوة سمية السليمان عرضاً مرئياً يتناول تطوير الإجراءات للحد من الفساد المالي والإداري ، واقترحت تشكيل فريق عمل للحد من الفساد المالي والإداري ، على أن يتم التنسيق مع رئيس اللجنة القانونية بالمجلس حول آلية تفعيل المقترح .

قد يعجبك ايضاً

مصادر “المواطن”: ربط كهرباء #رفحاء بالشرقية

المواطن – شريف النشمي – رفحاء علمت ”