مفاجأة.. أحلام الشمري رفضت التعاون مع لجنة الحماية الاجتماعية وهددتهم بالانتحار!

السبت ١ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٠٠ مساءً
مفاجأة.. أحلام الشمري رفضت التعاون مع لجنة الحماية الاجتماعية وهددتهم بالانتحار!

المواطن – وليد الفهمي – حائل

علق المتحدث الإعلامي لإمارة منطقة حائل، متعب بن عبد الكريم المرشدي، على ما تداولته بعض وسائل الإعلام بخصوص تعرّض مواطنة تدعى أحلام بنت سعيد الشمري للعنف النفسي والجسدي والإهمال والتهديد بالقتل من قِبل والدها، والمتواجدة في منزل زوج خالتها، بقوله إن لجنة الحماية الاجتماعية بالمنطقة وقفت على الحالة بشكل عاجل، وقد قوبلوا بعدم تعاون صاحب المنزل.

وفجر المرشدي مفاجأة بقوله إن الفتاة رفضت دخول الإخصائيات لديها بالمنزل، وهددت بالانتحار إذا تم دخول المختصات، موضحا أن صاحب المنزل رفض السماح لهم بالدخول وغادر الموقع.

ولفت إلى أنه في مثل هذه الحالة لا تستطيع وحدة الحماية إخراجها بالقوة من المنزل، حيث إن المنزل المتواجدة فيه ليس مكان التعنيف حسب الادّعاء، ولذلك طلبت اللجنة التحقيق في هذه القضية، كما تقدّم والد الفتاة بعِدة شكاوى ضد زوج خالة الفتاة وضد الفتاة نفسها”.

وأكمل: “لكون الموضوع ينطوي على دعاوى تهديد واتهامات بين الطرفين؛ فقد صدر توجيه الإمارة بإحالة الموضوع إلى هيئة التحقيق والادّعاء العام بالمنطقة لإتخاذ الإجراءات النظامية حيال ذلك”.

وأردف: “الجهات المختصة لازالت تواجه عدم تعاون الفتاة ورفضها الحضور لأي جهة مختصة، كما ظهر تهربها بالانتقال من منزل إلى آخر”.